مدرب نادي حتا المقدوني جوكيكا

أكد المدير الفني لفريق الكرة في نادي حتا، المقدوني جوكيكا، أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام الوحدة، رغم الخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، مشيرًا إلى أن الوحدة سجل الهدفين الثاني والثالث من أخطاء فادحة يجب عدم تكرارها. 

وأضاف جوكيكا: "أننا لعبنا بشكل متوازن، وصنعنا فرصًا للتسجيل خاصة في الشوط الثاني، ولكن الأخطاء أدت إلى تأخرنا بهدفين في الشوط الأول، وأضاف الوحدة الهدف الثالث من خطأ دفاعي فادح، وأمام الفرق القوية مثل الوحدة، يجب ألا تحدث مرة أخرى". 

وتابع جوكيكا: "أننا حاولنا إحداث التغيير في طريقة لعب الفريق، ونجحنا في ذلك بالدفع براشد أحمد، وهو لاعب مهاري وصغير، أثبت أنه يستحق الفرصة، كما أن الوافد الجديد رافائيل داسيلفا، قدم أداءًا جيدًا وسجل هدفين، وأعتقد أنه إضافة كبيرة للفريق وبإمكانه مساعدتنا على تحقيق النتائج الإيجابية في المباريات المقبلة". 

فيما شدد جوكيكا على أن "حتا" يقدم أداءًا قويًا في مبارياته أمام الفرق الكبيرة، قائلًا: "بالتأكيد ليس من السهل اللعب أمام فرق المقدمة، ولكننا أثبتنا قدرتنا على مجاراتهم، وإمكانية تحقيق نتائج إيجابية في مثل هذه المباريات"، واستكمل كلامه، مؤكدًا: "قدمنا أداءًا قويًا أمام الشباب والجزيرة والوصل، وخسرنا بفارق هدف واحد من العين والوحدة، واللاعبون يكتسبون ثقة في هذه المباريات، كما أننا استفدنا من توقف المسابقة خلال الفترة الماضية، ونأمل أن ينعكس ذلك على نتائج الفريق في المستقبل". 

ولفت جوكيكا، إلى إمكانية تدعيم الفريق بلاعبين جدد قبل إغلاق الميركاتو الشتوي، كما أنه سيكمل الموسم بالمجموعة الحالية دون إبرام أي تعاقدات جديدة