الأرجنتيني سيباستيان تيغالي

حقق فريق الوحدة الأول لكرة القدم في معسكره الخارجي في النمسا، فوزًا وديًا على أودينيزي الإيطالي، بهدف وحيد سجله الأرجنتيني سيباستيان تيغالي في الدقيقة 40، وهي الودية الثالثة للعنابي. وشهد الشوط الأول نشاطاً ملحوظاً، من جانب الوحدة، وأهدر جوجاك ركلة جزاء في الدقيقة 25.

ودخل الوحدة أجواء اللقاء سريعاً ونجح في مجاراة الفريق الإيطالي، منذ الدقيقة الأولى بفضل تقارب الخطوط، وانضباط والتزام جميع اللاعبين بالأداء الدفاعي وحسن الانتشار عند الاستحواذ، وتبادل الفريقان الهجمات التي لم تسفر عن أهداف، وبعد مرور الـ20 دقيقة الأولى وضح تفوّق الوحدة على المنافس، في الاستحواذ الإيجابي، وبدأ في تشكيل خطورة كبيرة على مرماه، ليسدد بالاش جوجاك بجوار القائم بعد هجمة منظمة من أصحاب السعادة.

وفي ظل سيطرة العنابي وتكرار محاولاته لهز شباك أودينيزي، تحصل محمد الشحي على ركلة جزاء، نتيجة إعاقته من قبل حارس أودينيزي، ليتصدى لها جوجاك، ويرسلها بجوار القائم الأيسر، وتضيع فرصة محققة لتسجيل هدف السبق ق35، وأثمرت أفضلية الوحدة وسيطرته على إيقاع المباراة، عن إحراز تيغالي أول الأهداف، مستفيداً من كرة وصلته من مخالفة داخل الصندوق، ليصوبها بقدمه داخل الشباك الإيطالية ق40، وشهد الشوط الثاني ندرة في الهجمات على المرميين، عدا رأسية تيغالي التي صدتها العارضة (48).