المدير الفنى لفريق الوحدة الإماراتي خافيير أغيري

أكد المدير الفنى لفريق الوحدة الإماراتي، خافيير أغيري، في المؤتمر الصحافي الذي أعقب مباراة فريقه أمام الريان القطري، إن المباراة كانت قوية، ورغم أنها لم تشهد كرة قدم ممتعة، من الناحية الفنية، بشكل كبير، كانت هناك فرص لكلا الفريقين، واستطاع الريان تسجيل هدفين، منحاه الفوز، وهذا حال كرة القدم، فمن يسجل ويستغل الفرص يفوز.

وأشار "أغيري" إلى أن فريقه حاول تحقيق الفوز، وخلق العديد من الفرص، ولكنه لم يسجل إلا هدفًا واحدًا، كما كان حارس الريان موفقًا بدرجة كبيرة، ولكن الريان ظهر بصورة قوية، مضيفًا: "نتمنى أن لا نكرر الأخطاء في المباراة المقبلة أمام بيروزي، على ملعبنا".

وعن تعادل بيروزي الإيراني والهلال السعودي، قال: "إنها نتيجة جيدة لنا، وبالرغم من أننا في المركز الرابع لكننا نطمح إلى الفوز في المباراة المقبلة، والعودة للمنافسة في المجموعة". وحول قرار الحكم بإلغاء هدف صحيح لفريقه، قال: "طوال مسيرتي الكروية لا أحب أن أعترض على قرارات الحكام، وعندما ذهبت إلى الحكم للتحدث معه كان ذلك بسبب إعطائه بطاقة للاعب تيغالي، وكنت أريد معرفة السبب، لأن لدينا عقوبات داخلية في النادي، ولنرى استحقاق اللاعب المعاقبة من عدمه". وردًا على الدفع بفالديفيا منذ بداية المباراة، أضاف مدرب الوحدة: "لدينا 18 لاعبًا جاهزًا، واخترنا أكثرهم جاهزية للبدء بهم في المباراة".