نادي الوحدة الإماراتي

استأنف نادي الوحدة تدريباته الجمعة، على إستاد آل نهيان، استعدادًا لمباراته مع بيروزي الإيراني، يوم  الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة، في دوري أبطال آسيا، والتي يستضيفها العنابي على ملعبه.

وخضع اللاعبون للراحة يوم الخميس الماضي، والتي منحها المدير الفني للفريق، المكسيكي أغيري، عقب العودة من الدوحة، والتي استهل بها مرحلة المجموعات، وتعرض للخسارة أمام الريان في الجولة الأولى، بينما لا يوجد أي نقص في صفوف العنابي، الذي يسعى لتحقيق انتصار على ملعبه، يعود به إلى المنافسة ضمن مجموعته.

ووصل بيروزي إلى دبي عقب مباراته مع الهلال السعودي، والتي انتهت بالتعادل السلبي، ويصل الفريق إلى أب وظبي مساء الأحد أو الاثنين، بحسب نادي الوحدة، وسيتدرب الفريق على ملعب آل نهيان، قبل 24 ساعة من موعد المباراة.

من جانبه إداري فريق أصحاب السعادة، فهد مسعود، أنه لا بديل سوى الفوز يوم الثلاثاء، حتى يكون الفريق في الطريق الصحيح، الذي يقود للمنافسة على واحدة من بطاقتي المجموعة إلى الدور الثاني من المسابقة، خاصة أن المباراة والتي تليها مع الهلال تقامان على ملعب الوحدة.

وقال إن: "الوحدة قدم مباراة جيدة أمام الريان، وخسارته ليست عادلة، خاصة بعد عدد الفرص التي أهدرها في المباراة، والتي كانت كفيلة بخروجه بنقطة على أقل تقدير، ولكن هذا حال كرة القدم والخسارة، ويجب ألا نتوقف عندها، بل نفكر في المقبل من مباريات".

وأضاف مسعود: الاستعدادات عادية وجيدة، وجميع اللاعبين في حالة بدنية وفنية جيدة، ورهن إشارة الجهاز الفني، الذي سيختار العناصر الأنسب للدفع بها أمام الفريق الإيراني الذي يعد منافسًا قويًا، خاصة بعد تعادله مع الهلال الأسبوع الماضي"، كما أشار إلى أن الوحدة قادر على تحقيق نتيجة جيدة، لأنه يملك القدرات التي تمكنه من ذلك، متوقعًا دعمًا كبيرًا من جمهور النادي والجمهور الرياضي بشكل عام، خاصة أن العنابي يلعب باسم الإمارات.