خافيير أغيري

أكد المدير الفني للوحدة بأن الحظوظ كانت متساوية بين الوحدة والعين في الديربي مساء أمس السبت بالجولة 11 لدوري الخليج العربي وأن التعادل مرضياً للفريقين، وقال "كنا الأفضل في الشوط الأول وترجمنا ذلك بتسجيلنا هدف السبق، ولكن دخل المنافس الحصة الثانية ونجح في تسجيل هدف مبكر ساهم في رفع معنويات لاعبيه".

وأكد أغيري بأن الوحدة كان يعتمد معظم الفترات على الأداء الهجومي أكثر من اللجوء للدفاع، مشيراً إلى أن فريق العين قد شكل خطورة في الدقائق الأخيرة للقاء خاصةً من خلال الكرات الثابتة. ويرى أغيري بأن إسماعيل مطر الذي دفع به كبديل لفالديفيا كان قادراً على القيام بنفس المهام في صناعة اللعب، مشيراً بأنه قد شارك في نفس المركز في العديد من المباريات السابقة.

 مردودنا مصدر فخر لأن خصمنا كان أقرب للظفر بأبطال آسيا  وأَضاف "أنا فخور بأداء الفريق والمردود الذي قدمه اللاعبين أمام فريق قوي والذي كان على بعد خطوة من تحقيق لقب دوري أبطال آسيا في النسخة الماضية، ولديه لاعبين جيدين وجهاز فني قدير والخطأ يكون مرفوض أمامه لأنه بالطبع سيستغله بالشكل الأمثل".

 وحول عدم استغلال العنابي لحالة طرد لاعب العين إسماعيل أحمد، قال "لم نستطيع استغلال حالة الطرد لأنه كان ينقصنا الهدوء في اللعب كما لم يتأثر العين به لأنه يملك لاعبين قادرين على تعويض النقص داخل الملعب". ونوّه أغيري بأن حظوظ الفريق مازالت قائمة للمنافسة على لقب الدوري، موضحاً بأن العنابي فريق قوي ومن الصعب لأي خصم أن يحقق الفوز عليه.