الوحدة

أنعش الوحدة ، آماله في التأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم ، بعد فوزه الكاسح ، على الريان القطري، الاثنين "5-1" على ملعب آل نهيان في أبو ظبي، خلال الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة.

ورفع الوحدة رصيده لـ4 نقاط ، لكنه بقى في المركز الأخير في المجموعة، التي يتصدرها الهلال السعودي بـ9 نقاط، والريان الثاني بـ7 نقاط، وبيرسبوليس الإيراني الثالث بـ6 نقاط.

وضمن الهلال التأهل إلى الدور الثاني ، كونه يتفوق على بيرسبوليس "الثالث" ، بفارق عدد الأهداف المسجلة ، خارج ملعبه، في المواجهة المباشرة بين الفريقين ، ويحتاج الوحدة، للفوز في مباراته المقبلة 8 مايو/أيار، خلال الجولة الأخيرة، عندما يحل ضيفًا على بيرسبوليس في طهران ، على أن يخسر الريان من الهلال، في الدوحة، حيث سيكون فارق المواجهات المباشرة مع الريان لصالح الوحدة.

وقال خافيير أغيري ، مدرب الوحدة "نتمسك بآمالنا في التأهل إلى الدور التالي ، سنقدم أفضل ما لدينا من أجل الفوز على بيرسيبوليس، وبعدها ننتظر نتيجة مباراة الهلال والريان ، والتي نتمنى أن تصب في مصلحتنا؛ لاقتناص بطاقة الصعود الثانية في المجموعة".

وأضاف أغيري "قدم اللاعبون مردودًا جيدًا في المباراة، وكان الريان ندًا قويًا، وكاد أن يحرز التعادل مع بداية الشوط الثاني، لكن تألق الحارس راشد علي، منعه من ذلك، ومنحَ الثقة لزملائه اللاعبين في التقدم للهجوم، ومحاولة زيادة غلة الأهداف".
وأشار أغيري، إلى أن الوحدة ظهر في الصورة التي يتمناها الجميع ، مقدمًا المتعة إلى الجماهير، وحصد 3 نقاط مهمة، معتبرًا أن ذلك يعتبر تعويضًا عن المباريات السابقة، التي لم يحالف التوفيق فيها الفريق، لتحقيق الفوز.