الوحدة الاماراتي

يختتم الوحدة تحضيراته الإثنين استعدادًا لمواجهة الإمارات غدًا الثلاثاء على ملعب راشد في نادي شباب الأهلي دبي في الدور الـ 16 من كأس رئيس الدولة. ويؤدي الفريق تمرينه الأخير على ملاعب أكاديمية كرة القدم بالشهامة قبل التوجه إلى دبي، إذ من المنتظر أن يضع المدير الفني اللمسات النهائية على الخطة والتشكيلة التي سيخوض بها اللقاء خصوصًا وأنها المرة الثالثة التي سيواجه فيها الوحدة فريق الإمارات هذا الموسم بعد أن تقابلا مرتين في الدوري وكأس الخليج العربي وانتهت لمصلحة الوحدة برباعية في المواجهتين.

ويستعد الوحدة لمواجهة الإمارات وسط معنويات عالية بعد النتائج الإيجابية التي حققها منذ بداية الموسم واستمراره في المنافسة على لقب دوري الخليج العربي بعد أن قفز الفريق إلى المركز الثاني خلف العين المتصدر، إذ تبدو صفوف الفريق مكتملة بوجود جميع اللاعبين باستثناء المدافع حمدان الكمالي الذي دخل المرحلة النهائية من برنامج التأهيل تمهيدًا لعودته خلال الأسبوعين المقبلين على أقصى تقدير للملاعب.

ويدخل الوحدة مباراة الإمارات بطموحات كبيرة، خاصة وأنه حامل لقب كأس رئيس الدولة الموسم الماضي بعد فوزه في النهائي على النصر بثلاثية نظيفة وضع بها الكأس الثانية في خزائنه.