الروماني دان بيتريسكو

شدد مدرب فريق النصر الإماراتي، الروماني دان بيتريسكو، على صعوبة المباراة أمام الوحدة، والذي يعتبر أحد أفضل فرق الدوري، والمنتشي بتأهله إلى دوري المجموعات في دوري أبطال آسيا).
 وقال: "نعلم أن نتائجنا لم تكن جيدة أمام الوحدة في السنوات الأخيرة، واكتشفت أن النصر لم يحقق الفوز على الوحدة منذ أربع سنوات، وأتمنى أن يحالفنا الحظ ونفك العقدة". وأضاف: "نحن قادمون من ثلاث هزائم متتالية، من الأهلي والوصل والعين، ولكن فريقنا منتشٍ بالأخبار الجيدة التي تلقيناها بشأن صحة تسجيل فاندرلي، ونأمل أن نقدم مباراة جيدة أمام الوحدة، الذي حقق فوزًا مهماً في الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا، واستعاد جميع لاعبيه، ما يؤكد أن مباراتنا معه ستكون مثيرة وقوية".
وأوضح "بيتريسكو" أنه ركز على تحفيز اللاعبين، بعد الفترة الصعبة التي مر بها الفريق، بسبب إيقاف "فاندرلي"، واحتجاج العين ضد مشاركته في ربع نهائي الكأس، مشيرًا إلى أنه ليس من السهل تقبل خبر إيقاف "فاندرلي" 10 مباريات، وتعليق نتيجة مباراة الكأس.
وأكد المدرب الروماني أن الوضع الصعب الذي يمر به النصر، وتعدد الغيابات في صفوفه، ليست مبررًا للفريق حتى لا يقدم الأداء المطلوب أمام الوحدة، داعيًا اللاعبين إلى القتال في الملعب، لوضع حد لسلسلة النتائج السلبية. وعن أبرز نقاط قوة الوحدة، قال: "الوحدة يملك مدربًا صاحب خبرة، ولاعبين مواطنين على مستوى عالٍ، مثل إسماعيل مطر، والثلاثي الأجنبي، وخطورة الوحدة تأتي من كل مكانٍ في الملعب، وهو فريق متجانس".