نادي الوحدة الاماراتي

يسعى الوحدة إلى ضمان التأهل رسمياً إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الخليج العربي، عندما يواجه دبا الفجيرة في الخامسة وعشر دقائق مساء اليوم على استاد بني ياس بالشامخة الجديدة في إطار الجولة الرابعة من المسابقة

ويتصدر الوحدة المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط وبالعلامة الكاملة بفوزه في 3 مباريات على شباب الأهلي دبي والوصل وعجمان، ويحتاج إلى نقطة واحدة ليكون أول المتأهلين رسمياً إلى الدور التالي، فيما يبحث دبا الفجيرة الذي يحتل المركز الخامس في المجموعة بثلاث نقاط عن تحقيق الفوز الثاني له في المسابقة، بعد أن خاض مباراتين فاز في واحدة وخسر الثانية، ليتمسك بأمل التأهل إلى الدور ربع النهائي.

وأكد الروماني لورينت ريجيكامب المدير الفني لفريق الكرة بنادي الوحدة أن فريقه يسعى لاستكمال انتصاراته في بطولة كأس الخليج العربي وعدم الخسارة في أي مباراة في المسابقة، مشيراً إلى أن الفريق لا يعاني من أية غيابات باستثناء اللاعبين التسعة المنضمين لصفوف المنتخبين الأول والأولمبي.

وقال: «نملك 9 نقاط من الفوز في 3 مباريات في البطولة، ونسعى للفوز في مباراتنا اليوم أمام دبا الفجيرة، وأتمنى أن يكون تركيز اللاعبين عالياً ويتعاملوا بمنتهى الجدية مع المباراة من أجل تحقيق الفوز وألا يفكروا في أن الفريق ضمن بنسبة كبيرة التأهل إلى الدور التالي».

أضاف: «لست متخوفاً من شعور اللاعبين بالاسترخاء بعد أن حققنا الفوز في 3 مباريات، وسأحاول التأكيد على اللاعبين أهمية المباراة، وبالنسبة لي المباراة مهمة، لأنني سأحدد من خلالها عدة أمور».

وتابع: «بالتأكيد المباراة صعبة ومختلفة عن مباراة الدوري التي فزنا فيها على دبا برباعية، ولديّ ثقة في أن اللاعبين سيقدمون كل ما لديهم، ونحاول الدفع بالتشكيلة الأنسب ومنح الفرصة للعناصر التي تملك حافزاً كبيراً لإثبات وجودها مع الفريق».