4 حراس يتنافسون لحماية عرين "الأولمبي

يتنافس أربعة حراس مرمى على الظهور في التشكيلة الأساسية لمنتخبنا الوطني الأولمبي خلال تصفيات آسيا، التي تنطلق في مدينة العين اعتبارًا من يوم غد السبت، ومؤهلة إلى كأس القارة في الصين مطلع عام 2018.

وأكد مدرب حراس المنتخب، الكابتن حسن إسماعيل، في تصريحات صحافية، أن "الأبيض الأولمبي يضم عناصر مميزة من حراس المرمى، وينتظرهم مستقبل واعد، وحرصنا خلال المباريات الودية على اكتسابهم مزيد من الخبرات، من خلال الاحتكاك بمنتخبات تستعد هي الأخرى لخوض التصفيات الآسيوية، وكانت فرصة جيدة لاختبار رباعي حراس عرين منتخبنا الوطني".

وأشاد مدرب الحراس بروح التنافس بين حراس مرمى الأبيض الأولمبي خلال التدريبات، ورغبة كل حارس في حماية العرين الأبيض في التشكيلة الأساسية للمنتخب، التي سيخوض بها مباريات التصفيات الآسيوية، وهي ظاهرة صحية تبعث في قلوبنا الطمأنينة، معبرًا عن سعادته بجديتهم خلال التدريبات، وتنفيذهم للتعليمات والتوجيهات أثناء المران بدقة.
وتابع محمد بوسنده، حارس مرمى نادي العين وقائد منتخبنا الوطني، أن اللعب ضمن صفوف المنتخب هو فخر وحلم لأي لاعب، ونبذل جهدًا مضاعفًا خلال التدريبات، وبتوجيهات وتعليمات الكابتن حسن إسماعيل، للوصول إلى الجاهزية الفنية والبدنية القصوى.

وأشار عبدالرحمن عبدالله، حارس الجزيرة، إلى أن حراس الأولمبي يجتهدون ويخضعون لتدريبات مكثفة، وقال محمد حسن الشامسي، حارس الوحدة، إن تمثيل منتخبنا الوطني الأولمبي شرف كبير يتمناه لاعب الكرة، وذلك الشرف يجعلنا حريصين على تقديم أداء جيد خلال المباريات المقبلة، واضعين أمام أعيننا المحافظة على شباك المنتخب، وأكد جمال الحوسني، حارس نادي الشباب، أن جميع اللاعبين هم جنود في كتيبة الأبيض الأولمبي، يعتمد عليهم الجهاز الفني والإداري في تحقيق الهدف الذي تجمع له المنتخب، ألا وهو تحقيق البطولات والإنجازات.