نادي الوحدة الإماراتي

عاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة الإماراتي، إلى التدريبات بعد راحة استمرت لمدة 48 ساعة، خصصها المدير الفني، للاعبين للاستشفاء من الجهد المبذول في الفترة الأخيرة.

وشارك معظم اللاعبين في التدريبات عدا إسماعيل مطر، والذي أذن له الجهاز الفني للمشاركة مع النصر ضمن قائمة شرف تضم 5 لاعبين من مختلف الأندية الإماراتية، أمام نادي هامبورج الألماني أمس الاثنين، في كأس حمدان بن راشد للتحدي.

تجدر الإشارة إلى أن الوحدة يدخل الدور الثاني لدوري الخليج العربي، منتشياً بتأهله إلي الدور قبل النهائي لكأس رئيس الدولة، على حساب الجزيرة حامل اللقب، ومتصدر الدوري بسداسية تاريخية.

ويدشن الوحدة أولى مبارياته في الدور الثاني للدوري أمام حتا يوم السبت المقبل، على ملعبه باستاد آل نهيان بالعاصمة ابوظبي، ويحتل الفريق المركز الخامس في لائحة ترتيب البطولة برصيد 21 نقطة، جمعها من الفوز في 5 مباريات، والتعادل في 6 وبخسارة مواجهتين فقط.

ويملك الوحدة بالإحصائيات، ثالث أقوي خط هجوم في الدوري، بالوصول إلى شباك منافسيه 23 مرة، منها 12 هدفاً أحرزهم الفريق في الأسبوعين الخامس والسادس أمام فريقي النصر والشارقة، بالفوز 5-1 و7-1 بالترتيب، بينما استقبلت شباكه 13 هدفاً.