بطولة كأس رئيس دولة الإمارات

تنطلق، الإثنين، مباريات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس رئيس دولة الإمارات لكرة القدم للموسم 2016-2017، والتي تقام على مدار يومين على ملاعب محايدة.

ويشارك في هذا الدور، جميع أندية دوري الخليج العربي للمحترفين، والبالغ عددها 14 نادٍ، إضافة إلى ناديي العروبة ودبي المتأهلين من دوري الدرجة الأولى، واللذين انضما إلى الدور ثمن النهائي، بعد تأهلهما من التصفيات التمهيدية المؤهلة للكأس.

وتشهد مباريات كأس رئيس الدولة 4 لقاءات، وتجمع المباراة الأولى بين الوصل وبني ياس على ملعب خليفة بن زايد في نادي العين، ويواجه اتحاد كلباء نظيره الجزيرة على ملعب مكتوم بن راشد آل مكتوم في نادي الشباب.

ويتقابل الأهلي مع العين على ملعب محمد بن زايد في نادي الجزيرة، في مباراة يصفها الجميع بالنهائي المبكر، ويلعب الظفرة أمام حتا على ملعب زعبيل في نادي الوصل. وتتواصل مباريات البطولة الثلاثاء، حيث تقام أيضا 4 لقاءات أخرى، ويلتقي في الأولى النصر ودبي على ملعب راشد في النادي الأهلي، وتجمع المباراة الثانية بين العروبة والشارقة على ملعب نادي اتحاد كلباء، ويلعب الشباب أمام نادي الإمارات على ملعب نادي دبي، والوحدة مع دبا الفجيرة على ملعب آل مكتوم بنادي النصر.