المدير الفني في نادي الوحدة خافيير أغيري

أكد المدير الفني لفريق الكرة في نادي الوحدة خافيير أغيري، أن الفريق دفع فاتورة غياب 7 لاعبين أساسيين عن صفوفه في مواجهة الظفرة التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، مشيراً إلى أن حكم المباراة تغاضى عن احتساب ركلة جزاء واضحة لمصلحة العنابي من لمسة يد لمدافع الظفرة خلال الشوط الثاني.

وواصل الوحدة نزيف النقاط في دوري الخليج العربي بعدما سقط في فخ التعادل أمام الظفرة، رغم الفرص الضائعة الكثيرة التي شهدها اللقاء من الفريقين إلا أن كليهما فشل في هز الشباك.
وكشف أغيري، في المؤتمر الصحافي عقب المباراة: "بالتأكيد لست سعيداً بالنتيجة ولكني رغم ذلك راض عن أداء اللاعبين، في ظل الأسلوب الدفاعي الذي لعب به الظفرة، أمام الفرق التي تلعب باستحكامات هجومية يكون الأمر صعباً على المهاجمين للاختراق، هذا أمر طبيعي، ولكن على الرغم من ذلك فقد خلقنا العديد من الفرص للتسجيل إلا أننا لم نستطع الفوز في المباراة".

واستطرد مدرب العنابي قائلاً: "هناك ظروف تحيط بكل مباراة، وفي بعض الأحيان لابد من وضع ذلك في الاعتبار، بلا شك غياب عدد كبير من اللاعبين الأساسيين عن تشكيلتنا يؤثر على الفريق بشكل عام، ولكن رغم الغيابات فلا يفوتنا هنا أن نؤكد أن العناصر التي خاضت المباراة قدمت أداءً جيداً".