نادي الوحدة

 يختتم الوحدة الأثنين، تحضيراته استعدادًا لمواجهة الوصل الثلاثاء على استاد زعبيل في الدور قبل النهائي لكأس الخليج العربي.

من المنتظر أن يضع الجهاز الفني للعنابي بقيادة المكسيكي خافيير أغيري اللمسات النهائية على الخطة والتشكيلة التي سيخوض بها اللقاء في ضوء المعطيات المتاحة أمامه حاليًا في ظل النقص العددي بسبب انضمام الرباعي عبد الله النوبي ومحمد الشحي ومحمد سيف وفهد الظنحاني للخدمة الوطنية، ورباعي المنتخب الأولمبي محمد العكبري وأحمد راشد وسالم سلطان وسلطان سيف، بالإضافة إلى غياب سهيل المنصوري للإصابة.

وانتظم في تدريبات الفريق الأحد ثلاثي المنتخب الوطني الأول عادل الحوسني وحمدان الكمالي وعامر عمر بعد مشاركتهم مع المنتخب في المباراة الودية أمام ايسلندا والتي انتهت بهدفين مقابل هدف لصالح الأبيض. وأدى الفريق تدريباته وسط جدية وإصرار من اللاعبين على تقديم عرض قوي يؤهلهم للفوز، وواصل الوافد الجديد الكوري شانغ وو ريم تدريباته تحت إشراف مدرب الأحمال لرفع لياقته البدنية، حيث من المنتظر أن يستقر المدير الفني أغيري عقب مران اليوم على الدفع باللاعب من عدمه في حال تمكن النادي من تسجيله في كشوفاته.

ومازال النادي بانتظار وصول البطاقة الدولية للاعب، وفي حالة عدم وصولها في الوقت المناسب أو تفضيل أغيري منح اللاعب وقتًا أكبر للتأهيل، فمن المحتمل أن يشارك الكويتي حسين فاضل في المباراة الأخيرة له مع الفريق، بينما تواجد إسماعيل مطر في التدريبات عقب تماثله للشفاء من الإصابة.