محمد عبيد حماد

أكد محمد عبيد حماد ، عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم ، المشرف على الفريق الأول والرديف ، أن بطولة دوري أبطال آسيا هي الأمل الأخير لـ"الزعيم" لإنقاذ موسمه ، بعدما خرج خالي الوفاض من البطولات كافة ، خلال الموسم الجاري.

وقال حماد، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي "تمنينا أن ندخل مواجهة ذوب آهن الإيراني في خامس جولات دور المجموعات في دوري الأبطال والفريق في وضع أفضل مما هو عليه حاليًا في المسابقات كافة محليًا وقاريًا ، لكن كرة القدم دائمًا ما ترتبط بمعطيات وظروف تكون أحيانًا غير مساعدة، ورغم الأفضلية الواضحة للفريق في مبارياته خلال مسابقتي الدوري وكأس رئيس الدولة ، فإنه لم يحقق النتائج التي تتسق مع الأداء، وفرطنا في الكثير من النقاط".

وأضاف حماد "ربما كانت مواجهة الوصل هي الأصعب بالنسبة للفريق على الصعيد المحلي، كونها نتيجتها مؤثرة في فرص مشاركة الفريق في النسخة المقبلة من دوري الأبطال، وبناءً على ذلك تأتي أهمية مواجهة ذوب آهن أصفهان والتي تعتبر بمثابة إنقاذ للموسم".

وفاز الوصل على العين بنتيجة 4-3 ، بعدما حقق أبرز ريمونتادا في دوري المحترفين الإماراتي منذ أعوام طويلة ، ويلتقي ، الاثنين ، مع مضيفه ذوب أهن الإيراني على ملعب الأخير، في الجولة الخامسة لدور المجموعات للبطولات الآسيوية.

ووصف مشرف فريق العين المجموعة الثالثة التي يتصدرها الأهلي السعودي بـ8 نقاط ، بفارق نقطة عن ذوب آهان ونقطتين عن العين بأنها الأصعب ، ضمن مرحلة المجموعات في المسابقة القارية ، قائلًا "حتى الفريق الأوزبكي الذي يتذيل الترتيب بدون رصيد من النقاط يعتبر أفضل بكثير من فرق منافسة على التأهل في المجموعات الأخرى".

وتابع حماد "المنافسة محتدمة في المجموعة الثالثة على بطاقتي التأهل إلى ثمن النهائي، بين العين والأهلي وذوب آهن أصفهان، وموقف العين واضح وهو مطالب بحصد النتيجة الإيجابية في مواجهة  الفريق الإيراني وإلا سينهي الفريق موسمه بنتائج غير مرضية بالنسبة لنا، ومردود أقل بكثير مما اعتدنا عليه خصوصاً خلال المواسم الخمس المتتالية التي كان العين متواجداً فيها في كل المسابقات حتى الأمتار الأخيرة".

وأكمل: "مهمة العين في مواجهة ذوب آهان لن تكون سهلة، خصوصاً أنه فريق قوي يتسلح بعاملي الأرض والجمهور ويمتلك الفرصة في التأهل، لكن تبقى ثقتنا كبيرة في قدرة لاعبي الفريق والجهاز الفني على تحقيق النتيجة القوية".