مدرب العين الكرواتي زوران ماميتش

أكد مدرب العين، الكرواتي زوران ماميتش، أن الوحدة قدم لفريقه هدية على طبق من ذهب بتعادله أمام شباب الأهلي دبي من دون أهداف في مباراتهما الأخيرة في الدوري، لكن الزعيم لم يستغلها كما يجب، مشيراً إلى أنه لولا تدخلاته الفنية لتعرض فريقه إلى الأسوأ خلال مباراته أمام الشارقة التي أقيمت أول من أمس، على استاد خالد بن محمد في الشارقة، وانتهت بخسارة العين 1-3 ضمن مباريات الجولة 17 لدوري الخليج العربي لكرة القدم.

وتسببت الخسارة في تجمد رصيد العين عند 38 نقطة، وقلصت الفارق بينه وبين الوحدة أقرب منافسيه على الصدارة الى نقطة واحدة فقط، إلا أن الفرصة لاتزال متاحة، وأن مصير الفريق في المنافسة على اللقب لايزال بيده، مشدداً على أن العين واجه مشكلات عدة خلال التحضير للمباراة.

وقال زوران في مؤتمر صحافي: «لم نظهر في هذه المباراة بالصورة المطلوبة، ولم نستغل الفرص التي سنحت لنا أمام مرمى الشارقة، وكذلك لم نستفد من فرصة تعثر الوحدة في الجولة الماضية بالتعادل مع شباب الأهلي دبي، ولكن مثل هذه الأمور تحدث في كرة القدم ولاتزال أمامنا الفرصة لتحسين وضعنا في صدارة فرق الدوري».

وأضاف أن «المباراة كانت مفتوحة من الطرفين، وأعتقد أن ركلة الجزاء الثانية التي احتسبت لمصلحة الشارقة وسجل منها هدفه الثاني في المباراة 66، تسببت في تحويل مجريات المباراة للشارقة، لكن هذه هي كرة القدم».

وأضاف مدرب العين «واجهتنا مشكلات عدة خلال فترة التحضير لمباراة الشارقة، تمثلت في مرض ماركوس بيرغ الذي كان يعاني نزلة برد، وانضم فعلياً الى الفريق قبل ساعة من بداية المباراة، إضافة الى وضع كل من اللاعبين أحمد خليل لوفاة شقيقته، وكذلك أحمد برمان لوفاة جده».