زلاتكو داليتش مدرب نادي العين الإماراتي

اعتبر زلاتكو داليتش مدرب نادي العين الإماراتي، أن إهدار الفرص كان سبب التعادل السلبي مع لوكوموتيف الأوزبكي، الثلاثاء، على ستاد هزاع بن زايد في العين، ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2016.

وأضاف داليتش في المؤتمر الصحافي بعد المباراة "يجب أن أكون سعيداً بالطريقة التي لعب فيها فريقي الليلة، فقد سيطرنا على المباراة، ولكننا لم ننجح في التسجيل، وحاولنا طوال المباراة أن نفرض تفوقنا، وسنحت لنا فرص جيدة، ولكن في بعض الأحيان لم نكن محظوظين، وفي أحيان أخرى لم نركز".

وأضاف: "قدمنا مباراة جيدة، ولكننا لم نحقق الفوز ولم نسجل هدف، والتعادل السلبي، نتيجة جيدة بالنسبة لنا في هذه المباراة، وعادة خلال فترة عملي مع الفريق، كنا نلعب بصورة أفضل خارج أرضنا بدوري أبطال آسيا، والنتيجة مفتوحة ولدينا فرصة لأي احتمال".

وأوضح: "سيلتحق لاعبي الفريق بالمنتخب الإماراتي غداً الأربعاء، ثم سيعودون يوم 7 سبتمبر/ أيلول المقبل، وسنخوض مباراتين من أجل الاستعداد بصورة مناسبة للمباراة المقبلة، والفريقان يمتلكان فرصة في التأهل، وسنشاهد ماذا سيحدث في المباراة المقبلة، ونحن نريد بلوغ نهائي البطولة، والنتيجة جيدة بالنسبة لنا، ولكن إذا نظرنا للإحصائيات، فإن العين قادر على اللعب بصورة أفضل خارج ملعبه في دوري أبطال آسيا".