سعيد المنهالي

أكد مدافع فريق العين، سعيد المنهالي، أن بعض الجماهير ترى أنه مظلوم، وأنه إذا انتقل إلى نادٍ آخر سيجد فرصته ويلعب أساسياً بدوري الخليج العربي، لكنه ليس كذلك، مشيراً إلى أنه فخور بارتداء شعار العين، الذي يحلم جميع اللاعبين بالانضمام إليه، لافتاً في الوقت نفسه إلى أن ما يربطه بالفريق أكبر من مجرد عقد بين نادٍ ولاعب.
وأوضح في حديثه للموقع الرسمي لنادي العين أمس: "تحدث معي المكلف تسيير شؤون شركة كرة القدم، غانم مبارك الهاجري، بلغة الأرقام والحقائق، حيث أكد لي أن من يعتقد أنني لا ألعب مع الفريق الأول مخطئ، حيث إنني لعبت الموسم الماضي أكثر من 1000 دقيقة، وفي اعتقادي أنه رقم جيد جداً، فأنا ابن هذا النادي، وسأجد فرصتي في الوقت المناسب، ولن أفكر إطلاقاً في الخروج للعب أساسياً لأي فريق آخر".
واستطرد المنهالي قائلاً "ما يربطني بالعين أكبر من مجرد عقد يتألف من بضعة بنود، فمنذ طفولتي وأنا مشجع هائم بحب العين، وكنا نتنافس في مدرسة الكرة على الوجود في المباريات لالتقاط الكرات خلال مواجهات فريق الكرة الأول، وأحمد الله الذي وفقني في الوصول إلى قائمة الفريق، وإذا كان غيري تغضبه الخسارة، فشخصياً (أبكي) عندما يخسر العين".
وشدد مدافع فريق نادي العين على أهمية الخروج بالفوائد المرجوة خلال مرحلة تحضير الفريق لاستحقاقات الموسم الجديد في النمسا، مؤكداً: "نحن مطالبون بمضاعفة الجهود، وإظهار القوة والرغبة الحقيقية، لأننا مقبلون على مرحلة تاريخية، وأهدافنا أصبحت واضحة، ولا سبيل للتراجع، وتركيزنا منصب على تحقيق دوري أبطال آسيا".
وتعليقاً على سؤال حول تطلعاته التي تصطدم بوجوده على دكة بدلاء الفريق، قال "عندما أرى لاعبين في قامة ومكانة محمد فايز، إلى جانب اللاعب خالد عبدالرحمن، في المركز نفسه الذي أشغله بالفريق، لن أتحسر، بل أتحفز للاستفادة من خبرتهما الكبيرة، وهما لا يبخلان على أي لاعب شاب بإسداء النصح، وأعتقد أن ارتداء شعار العين شرف لا يوازيه أي شرف، وكل لاعب يتمنى أن يضعه على صدره، وشخصياً أختلف مع من يرون أن العين يعاني إشكالية في خط الظهر، مع كل الاحترام لجميع وجهات النظر".
وزاد "الواقع يؤكد أن فريق العين يمتلك أفضل خط دفاع على مستوى الدولة، بل القارة، حيث يضم في صفوفه ثلاثة لاعبين أساسيين في خط ظهر منتخبنا الوطني، هم إسماعيل ومهند ومحمد أحمد، إضافة إلى محمد فايز، الذي ابتعد أخيراً بداعي الإصابة، ولغة الأرقام تؤكد أن العين هو الأقوى".
وفي تعليقه على الـ"هاشتاق" الذي أطلقه جمهور العين على موقعي التواصل الاجتماعي، أخيراً، "تويتر" و"إنستغرام" (العين على الآسيوية)، قال سعيد المنهالي: "نحن أيضاً نؤكد لهم أن العين على آسيا، وسنقاتل من أجل وضع النجمة القارية الثانية على صدورنا".
وعن لحظة استدعائه للمنتخب الوطني، قال: "أعتقد أن لحظة استدعائي إلى قائمة المنتخب من قبل المدرب مهدي علي تاريخية، ولن تسقط عن الذاكرة بالتأكيد، وشخصياً سأعمل من جانبي على العودة إلى القائمة الدولية مجدداً، فلازلت ابن الـ22 عاماً، لذلك لابد من مضاعفة الجهود، والتركيز، وإظهار الرغبة الحقيقية في العودة إلى القائمة الدولية".