اللاعب المصري حسين الشحات

اختارت لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي نجمَي منتخبي الإمارات ومصر وناديي الجزيرة والعين علي خصيف وحسين الشحات، ضمن أربعة لاعبين عرب لتشكيلة فريق الجولة الثالثة المثالية من دور المجموعات لدوري الأبطال.

وتألّق علي خصيف حارس منتخبنا الوطني ونادي الجزيرة في مباراة فريقه أمام تراكتور سابا الإيراني، الإثنين الماضي، على ملعب محمد بن زايد في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى والتي انتهت بالتعادل دون أهداف، وأسهم خصيف في الحفاظ على شباك فريقه نظيفة وارتفع رصيد الجزيرة إلى 4 نقاط محتلا بها المركز الثالث في ترتيب المجموعة ومتساويا مع الغرافة الثاني بالرصيد نفسه ويتفوق الأخير عليه بفارق الأهداف فقط.

وتألق نجم المنتخب المصري ونادي العين حسين الشحات بشدة في مباراة فريقه أمام الاستقلال الإيراني، الثلاثاء الماضي، على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة والتي انتهت بالتعادل بين الفريقين بهدفين لكل منهما، وارتفع رصيد العين إلى ثلاث نقاط محتلا بها المركز الثالث ومتساويا مع الريان الثاني في الرصيد نفسه ويتفوق الأخير عليه بفارق الأهداف فقط.

وبجانب علي خصيف وحسين الشحات تم اختيار لاعبين عربيين آخرين ضمن تشكيلة الجولة الثالثة المثالية هما عقيل بالغيث لاعب الأهلي السعودي ويوسف العربي لاعب الدحيل.

وتكوّن فريق الجولة الثالثة لدور المجموعات من دوري الأبطال الآسيوي من على خصيف ومحمد أنصاري وعقيل بالغيث وأندرياس تونير وحسين الشحات وريكاردو غولارت وهان كيو وون وأوسكار ومرتضي تبريزي وكيم شين ووك ويوسف العربي.​​