إسماعيل مطر

قال قائد فريق الوحدة، إسماعيل مطر إنه تعلم درساً قاسياً بعد حصوله على أحد أسرع بطاقة حمراء في تاريخ الملاعب في الدولة بعد دقيقة وأحدة من مشاركته كبديل وحتى قبل أن يلمس الكرة في مباراة فريقه أمام العين مساء اليوم على استاد هزاع بن زايد ضمن ذهاب الدور ربع النهائي لكأس الخليج العربي لكرة القدم والمنتهية بفوز "العنابي" بهدفين لهدف.

وأوضح "سمعة لـ"صوت الإمارات " أن السبب وراء حصوله على البطاقة الحمراء كان المشادة الكلامية التي دخل فيها مع حكم اللقاء سلطان عبدالرزاق وأنه يقدم اعتذاره للحكم عن ما بدر منه كما يعتذر لزملائه اللاعبين ومدرب الفريق ومجلس الإدارة والجماهير على تصرفه.

وأحتج إسماعيل مطر على قرار حكم المباراة باحتساب ركلة جزاء لصالح أصحاب الأرض قبل 6 دقائق من نهاية المباراة حينما كانت النتيجة تشير لتقدم فريقه بهدف نظيف.

وقال: "الحكم أعلن عن ركلة جزاء ودخلت بعدها في مشادة كلامية مع الحكم قام بمنحي بطاقة صفراء لم أكن استحقها قبل أن يعود ويشهر البطاقة الصفراء الثانية مباشرة والتي أتوقع أنني ربما استحقها، أود أن اعتذر لحكم المباراة عما بدر مني تجاهه".

وعاد إسماعيل مطر للمشاركة مع فريقه بعد فترة طويلة من الغياب بسبب الإصابة التي تعرض لها في أكتوبر الماضي أثر تدخل عنيف من جانب لاعب شباب الأهلي دبي، خميس أسماعيل في المباراة التي جمعت الفريقين في دوري الخليج العربي.

وأضاف: "كنت سعيداً جداً بعودتي للمشاركة مع الفريق ولكن لم أتوقع أن تكون قصيرة لهذه الدرجة، زملائي انقذوني بالفوز في المباراة على الرغم من صعوبة المباراة وأنا تعلمت الدرس".

وتابع: "الفوز أمام فريق كبير مثل العين وبتسعة لاعبين فقط أمر رائع، وأتوقع أن يكون له ما بعده".

وحول مباراة فريقه المؤجلة أمام الجزيرة والمقرر إقامتها في الثامن من شهر يناير القادم، قال سمعة: "لا أود الحديث عن تلك المباراة الآن.