عمر عبدالرحمن "عموري"

وضع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم صورة لاعب فريق العين، والمنتخب الإماراتي، عمر عبدالرحمن "عموري"، على غلاف مجلته ربع السنوية، ليصبح أول لاعب عربي، غير متوج بجائزة أفضل لاعب في آسيا، يتم نشر صورته على غلاف المجلة، التي تحمل العديد من الأخبار، والتقارير، والمقابلات، عن كرة القدم في القارة الآسيوية. وعلقت المجلة على صورة "عموري" بالقول: "عمر عبد الرحمن قاد فريق العين، ومنتخب الإمارات، إلى آفاق جديدة، كما نشرت تقريرًا مفصلاً عن دوره مع النادي، والمنتخب.

ويقتصر ظهور اللاعبين على غلاف المجلة على المتوجين بجائزة أفضل لاعب في آسيا، لكن الإصدار الجديد خرج عن العادة، وسيتم نشر المجلة على الموقع الإلكتروني للاتحاد الآسيوي، وعلى الجماهير، خلال مباراتي الذهاب والإياب، في دوري الأبطال، اللتين ستجمعان العين بفريق شونبوك الكوري الجنوبي.

وقدم "عموري" مستويات قوية مع العين، في النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا، وحصل على جائزة أفضل لاعب، في ثماني مباريات، من أصل 12 خاضها الفريق، كما سجل هدفًا حاسمًا في دور المجموعات، في شباك الأهلي السعودي، وكان له الفضل في تخطي فريقه لدور المجموعات، رغم البداية السيئة، بالخسارة من الجيش القطري، في الجولتين الأولى والثانية، ليصبح "عموري" قريبًا، أكثر من أي وقت، من الحصول على جائزة أفضل لاعب في "القارة الصفراء".

ومن جهة أخرى، أوضح مدير الفريق الأول في نادي العين، مطر عبيد الصهباني، أن فريقه يتطلع لخوض مباراتي الذهاب والإياب، في دوري أبطال آسيا، دون أي غيابات، وأن يستعيد جهود جميع اللاعبين، قبل لقاء الذهاب، في 19 نوفمبر / تشرين الثاني، لافتًا إلى أن التقارير الطبية أثبتت إصابة لاعب الفريق، عامر عبد الرحمن، بتمزق في أربطة الكاحل، وأنه يخضع حاليًا لبرنامج علاجي، في عيادة النادي.

وقال "الصهباني"، في تصريح للموقع الرسمي لنادي العين، إن فوزي فايز سينضم إلى التدريبات الجماعية، خلال يومين، فيما يخضع إسماعيل أحمد لبرنامج خاص بالتأهيل، في معسكر المنتخب، ومن المتوقع أن يشارك في التدريبات الجماعية، الخميس، أما الحارس خالد عيسى، فيؤدي تدريبات منفردة، تحت إشراف مدرب الحراس، متمنيًا أن لا تكون هنالك أي غيابات في صفوف الفريق، في المباراتين.