الحارس زايد الحمادي

أكد حارس مرمى فريق الظفرة الإماراتي، زايد الحمادي، أن الفريق يسعى إلى مواصلة نتائجه الإيجابية حتى نهاية الموسم، أملاً في أن يكون الموسم المقبل أفضل، مشيرًا إلى أن موقف الفريق الحالي يدعم اللاعبين لدخول مباراة العين بهدوء، وبعيدًا عن الحسابات.

ويستضيف العين، صاحب الـ43 نقطة، في الساعة 5:50 من مساء الخميس، على ملعبه هزاع بن زايد، نظيره الظفرة، صاحب الـ29 نقطة، في الجولة الـ22 من دوري الخليج العربي لكرة القدم، ويأمل تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث، لتدعيم موقعه في جدول الترتيب، والمنافسة بقوة على مركز يتيح له المشاركة في دوري أبطال آسيا، في الموسم المقبل، وذلك بعد أن خرج "الزعيم العيناوي" من جميع منافسات الموسم الجاري، وأصبح تركيزه منحصرًا بشكل أساسي على المسابقة الآسيوية، حيث يتطلع إلى تكرار سيناريو الموسم الماضي، بالوصول إلى نهائي المسابقة القارية البارزة، في الوقت الذي يحاول فيه الظفرة التقدم في الترتيب أيضًا.

وأضاف الحمادي أن الفريق لعب خلال فترة التوقف ثلاث مباريات ودية قوية، وقف فيها الجهاز الفني للفريق على مستوى اللاعبين ومدى جاهزيتهم. وتقدم بالشكر إلى الجهاز الفني للفريق ومجلس إدارة النادي، للثقة التي منحوها له خلال الفترة الماضية، مشيدًا بوقوف حارس الفريق عبد الله سلطان معه ودعمه له، مؤكدًا أنهما يعملان معًا على تمثيل النادي، بغض النظر عن من يشارك في المباريات.