البرازيلي فاندرلي سانتوس

يختتم فريق النصر الإماراتي لكرة القدم، مساء الأربعاء، استعداداته لمواجهة العين، الخميس، في ربع نهائي كأس رئيس الدولة، حيث قرر الجهاز الفني، بقيادة الروماني دان بيتريسكو، ختام التحضيرات على ملعب "آل مكتوم"، ثم المغادرة لقضاء الليلة في أبوظبي.

ويعوّل النصر في المباراة على جاهزية المغربي عبدالعزيز برادة، العائد بعد فترة غياب طويلة، استمرت 60 يومًا، بسبب الإصابة، والبرازيلي فاندرلي سانتوس، الذي سيقود خط الهجوم للمرة الثانية على التوالي، بعد مباراة الكأس الأولى أمام دبي، والتي سجل فيها هدف الفوز الوحيد.

ووصف "فاندرلي" مواجهة العين بـ"الاختبار الحقيقي" للنصر، قبل انطلاق الدور الثاني من دوري الخليج العربي، مؤكدًا جاهزيته وباقي زملائه لتقديم مباراة قوية، تليق بسمعة "العميد" وتاريخه الحافل بالإنجازات.

وأعرب عن ثقته في تخطي العين، والعبور إلى المربع الذهبي، وقال: "سأقدم كل ما لديّ لتحقيق تطلعات جماهيرنا، ومساعدة النصرعلى التأهل إلى الدور التالي، نحن فريق جيد يستحق مركزًا أفضل، والتتويج بلقب في نهاية الموسم، وهو الهدف الذي سنعمل على تحقيقه".

وصرّح "فاندرلي" بأنه عاد ليعوّض جماهير "العميد" عن الأيام الصعبة التي عاشها الفريق في بداية الموسم، وأنه سيبذل قصارى جهده من أجل إسعادهم، مشيرًا إلى أن فرحته بالعودة إلى أجواء المباريات مضاعفة، خصوصًا أن ظهوره الأول بعد الإيقاف اقترن بتسجيله هدف التأهل إلى ربع نهائي كأس رئيس الدولة.

وأوضح المهاجم البرازيلي أن غيابه فترة طويلة عن المباريات لم يؤثر على تركيزه، أو على انسجامه مع الفريق، مضيفًا: "سجلت في المباراة الأولى التي لعبتها مع الفريق هدفين ضد الجيش القطري، وحاولت أن أظهر بنفس الصورة أمام دبي، وأشكر زملائي على دعمهم لي، وبفضلهم تمكنت من تسجيل هدف الفوز".