نادي "بني ياس"

تقدمت شركة كرة القدم بنادي بني ياس بالشكر إلى لاعبها سابقًا عامر عبد الرحمن نجم المنتخب الوطني، والعين حاليًا، على صفحة النادي في "تويتر" متمنية له التوفيق مع ناديه الجديد العين، مؤكدة أن أبواب النادي مفتوحة أمام جميع أبنائه أمثال عامر عبد الرحمن.

وقال مبارك بن محيروم نائب رئيس مجلس إدارة بني ياس ورئيس شركة كرة القدم إن اللاعب انتقل إلى العين للعلاقات القوية التي تربط الناديين، إضافة إلى رغبة اللاعب في الانتقال إلى صفوف الأخير، وخوض تجربة احترافية جديدة. مضيفا يحسب لعامر عبد الرحمن أنه أصر على الانتقال إلى العين عبر بوابة ناديه الأصلي؛ لذلك فإن النادي يتمنى له التوفيق ولجميع أبنائه الذين يتحلون بأخلاق اللاعب وتمسكهم بناديهم الأساسي مستحضرين فضل النادي الذي نشؤوا وترعرعوا فيه وأصبحوا نجومًا من خلاله. كما ثمن بن محيروم التفاعل الإيجابي للإدارة العيناوية خلال مراحل المفاوضات برئاسة غانم مبارك الهاجري رئيس مجلس إدارة شركة العين لكرة القدم؛ مما كان له بالغ الأثر في نجاح الصفقة.

ولم يتناول البيان أي تفاصيل عن المبلغ المالي للصفقة أو المقايضة بلاعبين آخرين ينضمون من العين إلى بني ياس، وكانت المفاوضات كللت بالنجاح الأحد الماضي، وعقد عامر مع بني ياس كان يمتد إلى الموسم المقبل، وانتقل اللاعب إلى صفوف الزعيم بعقد حر لمدة 3 سنوات.