الكرواتي زوران ماميتش

أكد الكرواتي زوران ماميتش، مدرب العين، أن فريقه يتأهب لتحدٍ مهم في الجولة الأخيرة من الدور الأول ببطولة دوري الخليج  العربي الإماراتي أمام الظفرة بعد غد الجمعة.

وقال ماميتش، في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء "جميع الاحتمالات تبدو واردة في كرة القدم، فأحياناً يحتاج الفريق للحظ ومرة  أخرى يظهر بمستوى جيد أو العكس، لذلك نحن مطالبون برفع معدل التركيز وإظهار أفضل ما لدينا من أجل حصد النقاط الثلاث".

وأوضح ماميتش "ذكرت من قبل أن نتائج المنافسين لا تهمني، لأن هدفي هو إعداد فريقي لتحقيق أفضل النتائج، وتركيزي منصب على  المباريات التي نخوضها".

وتعليقاً على سؤال حول مدى تأثير فوز فريقه الكبير 7 / 1 على الظفرة ببطولة الكأس على مواجهة الفريقين بالدوري، قال ماميتش  "أعتقد أن تلك المواجهة أصبحت من الماضي، والمواجهة المقبلة في الدوري تختلف تماما عن لقاء الفريقين في الكأس، ولا ننسى أن الطرفين افتقدا في تلك المواجهة إلى جهود عدد كبير من العناصر".

وحول موقف العين من الإصابات، قال ماميتش "المؤكد أن عامر عبد الرحمن لن يكون جاهزا لدخول خياراته في التشكيلة، إلى جانب  الياباني شيوتاني تسوكاسا بداعي الإصابة، بالإضافة إلى البرازيلي كايو لوكاس بسبب تراكم الإنذارات، في حين سنقف على مدى جاهزية خالد عبد الرحمن وبندر الأحبابي".

يذكر أن العين يحتل حاليا المركز الثاني في ترتيب البطولة برصيد 22 نقطة، متأخرا بفارق الأهداف فقط خلف الوصل (المتصدر)،  المتساوي معه في نفس الرصيد من النقاط.