عمر عبدالرحمن

أكد اللاعب الإماراتي عمر عبدالرحمن "عموري" أنه سيتشرف بارتداء شعار النادي الأهلي السعودي، لمواجهة برشلونة الإسباني، في "مباراة الأبطال"، برعاية الشريك الرسمي للناديين "الخطوط الجوية القطرية". وأعرب "عموري" عن سعادته لمواجهة برشلونة، بعد اختياره من قبل الخطوط القطرية للمشاركة في المباراة الاحتفالية، وذلك بمناسبة حصوله على لقب أفضل لاعب في قارة آسيا للموسم الجاري.

ويذكر أن محمد عبيد حماد، المشرف العام على فريق العين الإماراتي، كشف عن ترحيب إدارة النادي بمشاركة "عمورري" مع الأهلي السعودي أمام برشلونة، خلال المواجهة التي تجمع الفريقين في العاصمة القطرية، الثلاثاء.

وقال "حماد"، في تصريحات صحافية: "مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، برئاسة غانم الهاجري، أعلن ترحيبه بطلب الأهلي السعودي بمشاركة عموري في المواجهة مع بطل الليغا"، مضيفًا: "عموري سيخضع لبعض الفحوص الطبية في مجمع أسباير الطبي في الدوحة، قبل مشاركته في المباراة الودية".

وأشار المشرف العام على فريق العين إلى أن المدرب زلاتكو دالتش منح عمر عبدالرحمن الموافقة بخصوص المشاركة مع الأهلي السعودي في مباراة برشلونة.

ويشار إلى أن "عموري" حصل على جائزة أفضل لاعب في آسيا، مع بداية الشهر الجاري، من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، خلال الحفل الذي أقيم في العاصمة الإماراتية أبوظبي.