المدير الفني لفريق العين الإماراتي الكرواتي زوران ماميتش

 أكد المدير الفني لفريق العين الإماراتي، الكرواتي زوران ماميتش، أن تحضيرات فريقه لمواجهة الوحدة مضت على نحو جيد، بعد العودة من إيران، عقب لقاء ذوب آهن في دوري أبطال آسيا. ووصف المباراة بأنها "ديربي قوي" بين فريقين يتطلعان إلى الفوز والحصول على النقاط الثلاث.

وقال إن الوحدة قدم أداءً متطورًا في المراحل الماضية، وحقق فوزًا آسيويًا مهمًا، كما تأهل إلى نهائي كأس رئيس الدولة، موضحًا أن العين سيفتقد جهود عمر عبد الرحمن، في مباراة السبت، للإيقاف، كما أن بعض لاعبيه تعرضوا لإصابات طفيفة خلال المباراة الماضية. وأكد أن غياب عبد الرحمن سيكون بمثابة دافع وتحد كبير للجميع، قائلاً: "نحرص على تعويض غيابه بالعمل الجماعي وروح الفريق، ورفع معدل التركيز، حتى نتمكن من تحقيق النتيجة القوية وحصد النقاط الثلاث".

وبشأن أسلوب الإبعاد الذي يتبعه مع أخطاء اللاعبين، قال: "أنا هنا لمساعدة اللاعبين وليس قتل طموحهم، والأخطاء واردة في الكرة، وأعمل على تصويب تلك الأخطاء بروح الفريق، ودائمَا ما أكون سعيدًا جدًا باللعب الجماعي، وأعمل دائمًا على منح الفرصة للاعبين الشباب، وفي مباراتنا أمام ذوب آهن أصفهان ربما لم يقدم البرازيلي كايو لوكاس مردودًا جيدًا، غير أنه قام بالأدوار الموكلة إليه دفاعيًا وهجوميًا على أفضل نحو، ولعب للفريق وساهم بصورة لافتة في حصد النقاط الثلاث، إلى جانب زملائه، وأشكره على أدائه".