الكرواتي زوران مدرب العين

شدد الكرواتي زوران مدرب العين على أهمية القتال وتركيز لاعبيه في لقاء الليلة أمام حتا ضمن الجولة الثانية لمنافسات بطولة دوري الخليج العربي .

 ويستضيف استاد حمدان بن راشد لقاء حتا وضيفه العين في الخامسة و25 دقيقة من مساء اليوم لحساب الجولة الثانية من دوري الخليج العربي لكرة القدم.

ويسعى الفريقان إلى تعويض نتائج الجولة الماضية، يبحث الزعيم عن أول انتصار له بعد الخروج بنقطة بالتعادل أمام الوصل 2 - 2، بالجولة الأولى فيما تعرض الإعصار للخسارة أمام شباب الأهلي- دبي.

 وقال زوران أنه يعمل على العودة من ملعب حتا بالنقاط الثلاث، وأكد أن زملاء عمر عبد الرحمن بمقدورهم تعويض غيابه، لافتاً إلى أن المهمة لن تكون سهلة خصوصاً وأن المنافس يقاتل من أجل تعويض خسارته السابقة أمام شباب الأهلي- دبي، فضلاً عن ظروف ارتفاع درجات الحرارة مع بداية المباراة، 

وأشار المدرب الكرواتي : " نحن مطالبون بالظهور الجيد وثقتي عالية في جميع عناصر الفريق لتحقيق التطلعات، ومن المؤكد أن جميع اللاعبين بالقائمة الأساسية أو على دكة البدلاء سيعملون بقوة من أجل ظهور متميز في لقاء الليلة.

وأضاف: مواجهة اليوم مختلفة تماماً عن مباراة الفريقين في الكأس، ونحترم طموحات حتا ولكنني واثق من أن فريقي سيقدم مردوداً متميزاً يمكنه من تحقيق الفوز، وبغض النظر عن غياب قائد الفريق فنحن مطالبون بالتركيز والعمل على إظهار الأفضل.