مدافع نادي العين والمنتخب الوطني لكرة القدم مهند العنزي

أكد مدافع نادي العين والمنتخب الوطني لكرة القدم، مهند العنزي، أن انضمامه إلى نادي العين عام 2008 بعد مشوار طويل مع الوحدة والظفرة، كان بمثابة نقطة تحول كبيرة في حياته وفي مسيرته الكروية، قائلًا إنه أكمل 9 أعوام مع العين، ويتمنى أن يختتم مشواره الكروي في نادٍ كبير مثل "الزعيم".

 ولفت العنزي إلى أنه رغم أن هناك جملة من العوامل أثرت في مسيرة العين الفترة الماضية، فإن الفريق قادر على استعادة مكانته، وتكرار سيناريو فوزه بلقب دوري أبطال آسيا للأندية عام 2003، والفوز في النسخة الحالية من البطولة القارية التي يشارك فيها، مشيرًا إلى أنه على صعيد المنتخب فإنه كان بإمكانه أن يقدم أفضل مما كان، إلا أن هناك ظروفًا كثيرة لم تساعد المنتخب في الفترة الماضية.

وقال العنزي لـ"الإمارات اليوم": "متفائل بعودة العين بقوة لمنصات التتويج سواء على صعيد المسابقات المحلية أو الخارجية في دوري أبطال آسيا، لا سيما بعد وضع مدرب الفريق زوران بصمته الواضحة على الفريق".

وأكد العنزي، أنه يقلد نجم منتخب إيطاليا السابق باولو مالديني، كونه يعتبره أفضل مدافع على مستوى العالم، مشيرًا إلى أنه تمنى وجود مهاجم الأهلي السنغالي ماكيتا ديوب في صفوف العين، موضحًا أنه عاد من الأراضي المقدسة بمعنويات مرتفعة بعدما أدى العمرة أخيرًا، وزار الأماكن المقدسة في مكة المكرمة والمدينة المنورة.