مدرب الجزيرة هينك تين كات

كشف هينك تين كات مدرب فريق الجزيرة الإماراتي لكرة القدم، جاهزية فريقه لخوض المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة في دوري الخليج العربي أمام العين، والمقررة في ملعب العين مساء بعد غدٍ.

وأوضح هينك تين كات أنه ولاعبيه يستمتعون بأجواء المباريات الجماهيرية، ويتطلعون لتقديم أفضل ما لديهم في مباراة الديربي وفي جميع المباريات المقبلة.

وقال المدرب في المؤتمر الصحافي التقديمي: "مواجهتنا أمام العين مهمة بالنسبة إلى الفريقين بالتأكيد، لكنها تعني الكثير أيضا للفرق الأخرى التي ستتابع هذه المباراة باهتمام بالغ، لأن نتيجتنا ستؤثر على المراكز الأولى في جدول الترتيب بشكل كبير".

وأضاف: "نحن في الجزيرة نحب هذا النوع من المباريات الكبيرة التي تحظى باهتمام جماهيري وإعلامي مضاعف، ونستمتع بالتدريبات استعدادا لمثل هذه المواجهات وطلبت من اللاعبين أن يستمتعوا بالمباراة وأن يقدموا مستوى يرضيهم في المقام الأول ويرضي مشجعيهم أيضا بغض النظر عن النتيجة، لأن الأهم بالنسبة إلينا هو أن نقدم أفضل ما لدينا، وأن نقاتل على كل كرة قبل التفكير في النتيجة".

وتابع: "الروح المعنوية عالية في غرفة الملابس وفي التدريبات بفضل الانتصارين المستحقين اللذين حققناهما على الوصل والوحدة في الجولتين الماضيتين، لكننا لن نسمح لأنفسنا بأن نفرط في الثقة، وأن نفقد تركيزنا في هذه المرحلة من الموسم".

وأكمل: "لديّ ثقة كبيرة في قدرة لاعبي فريقي في الحفاظ على هدوئهم وتركيزهم، وعلى التفكير في المباراة المقبلة فقط دون أن يشغلوا أنفسهم بسباق المراكز، لأن هدفنا الأساسي كان ولا يزال، بناء فريق قوي ينافس بشكل مستمر على الألقاب المحلية والخارجية في المستقبل القريب وليس في هذا الموسم فقط".

وشدد على أن مباراة العين لا تعنب لفريقه أكثر من مجرد 3 نقاط، وقال: "لا تهمني نتائج المنافسين بقدر ما يهمني تحليلهم فنيا للوقوف على نقاط القوة والضعف في أدائهم والمتغيرات التي قد تطرأ على ذلك".

وواصل: "أعتقد أن الجزيرة والعين كتابان مفتوحان ولا توجد أسرار بينهما، وواجبي في هذه الفترة هو إعداد فريقي كما ينبغي وتقوية نقاط الضعف في أدائنا وتعزيز جوانب القوة والعمل على استغلال أوجه الضعف لدى المنافس، حتى نحصل على النتيجة التي نريدها".

وأردف قائلا: "في نهاية الأمر يجب أن نتذكر أن هذه المواجهة هي مجرد مباراة في الدوري، وأن الفوز بها لن يمنح المنتصر أكثر من النقاط الثلاث التي قد يحصل عليها من أي مباراة أخرى".

واختتم: "أنا فخور بالمشجعين وبموقفهم الإيجابي الرائع تجاه الفريق بعد الخروج من بطولتي الكأس وبالدعم الكبير الذي قدموه للاعبين في المباراتين السابقتين أمام الوصل والوحدة، وأنا سعيد لأننا تمكنا من تقديم مستويات ترضيهم وتحقيق نتائج جعلتهم يشعرون بالفخر والسعادة".