العين في مهمة النقطة الـ 35 أمام عجمان

يستقبل فريق العين، ضيفه فريق عجمان، ضمن الجولة الـ15 لدوري الخليج العربي لكرة القدم، وهو يطمح للاستمرار في صدارته، لكن صفوف الزعيم قد لا تكون مكتملة، خصوصًا مع ضبابية مشاركة القائد عمر عبدالرحمن ولاعب الوسط أحمد برمان. في المقابل، فإن صفوف عجمان تشهد عودة الثلاثي مايغا وحيدروف ومحمد الشحي.

وكان عموري وبرمان تعرضا للإصابة خلال مباراة الفريق السابقة أمام المالكية البحريني في الدور التمهيدي المؤهل لدور المجموعات في أبطال آسيا، و غادر برمان ملعب المباراة في منتصف الشوط الثاني، بعد احتكاك مع أحد لاعبي الفريق البحريني، بينما تعرض عموري لإصابة في الدقائق الأخير، استدعت خروجه من المباراة.

ولا يجد الزعيم الذي يمتلك في رصيده 32 نقطة سوى الوصول إلى النقطة 35، خصوصًا أن المنافسة على لقب الدوري بات محصورة بينه وبين الوحدة والوصل، وأي نتيجة بخلاف الفوز قد لا تصب في مصلحته، خصوصاً أن تعادله في الجولة الماضية أمام شباب الأهلي سمح لـ«العنابي» و«الإمبراطور» بالاقتراب منه في جدول الترتيب.

ويدرك مدرب العين، الكرواتي زوران ماميتش، صعوبة اللقاء، لذلك سيدفع بتشكيلة الحسم منذ البداية، مبقيًا على خطة 3-5-2 التي استوعبها لاعبو فريقه أخيرًا، كما أن للمدرب خيارات واسعة في التشكيلة، خصوصًا أنه عمد في المباراة الآسيوية إلى إراحة إسماعيل أحمد وريان يسلم وأحمد خليل، فيما شارك محمد عبدالرحمن في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء. 

و يدخل عجمان (19 نقطة) المباراة وهو يرغب في تحقيق المفاجأة بالفوز على العين في ملعبه، بعد أن كان قريبًا منها في مباراة الذهاب، حينما تقدم بهدفين في الـ20 دقيقة الأولى، لكن العين استطاع العودة في الشوط الثاني، لينهي اللقاء لمصلحته بنتيجة 3-2، ويسعى مدرب البرتقالي أيمن الرمادي لخطف الفوز وبلوغ النقطة 22 لتحسين مركزه في جدول الترتيب