مدرب العين الإماراتي لكرة القدم زلاتكو داليتش

أوضح مدرب العين الإماراتي لكرة القدم زلاتكو داليتش، أن فريقه سيخوض تحديًا مهمًا أمام فريق الإمارات اليوم الخميس، في الجولة الخامسة عشر من دوري الخليج العربي، وأكد زلاتكو أن خوض الفريق مواجهة كل 4 أيام أمرًا صعبًا، لأن اللاعبين ليسوا ماكينات، وأضاف في المؤتمر الصحافي التقديمي: "لا نملك خيارات عديدة بسبب الإصابات والعقوبات، والتي تضطرنا إلى خوض المباريات المتوالية خلال مساحة زمنية قصيرة، ونحن نفتقد إلى جهود عدد كبير من لاعبي الفريق الأساسيين".

وأوضح زلاتكو: "هدفنا العودة بالنقاط الثلاث من رأس الخيمة، بغض النظر عن الظروف التي نواجهها، ولن نبحث عن أي أعذار، لأن الفريق الذي يتطلع إلى المنافسة على اللقب مطالب بتجاوز كل الظروف، ونحن ندرك جيداً أن مهمتنا لن تكون سهلة أمام الفريق المنافس".

ورداً على سؤال حول الغيابات المؤكدة عن تشكيلة فريقه، قال: "سيفتقد الفريق في مواجهة الإمارات إلى محمد فايز وفوزي فايز وسعيد مصبح ومحمد أحمد، ومن المتوقع أن يعودوا مع نهاية الموسم الحالي، إلى جانب صانع ألعاب الفريق عمر عبد الرحمن للإيقاف، والكولومبي دانيلو اسبريلا بسبب العقوبة".

وحول قراءته لفريق الإمارات، قال: "المؤكد أن المنافس في الجولة الحالية يدافع عن حظوظه للبقاء بدوري المحترفين، ومن المتوقع أن يسعى إلى اعتماد الأسلوب الدفاعي المحكم وانتظار اخطائنا، كما فعل بني ياس في الجولة الماضية.