مباراة العين و الأهلي السعودي

 تراجع فريق العين الإماراتي إلى المركز الثالث في ترتيب مجموعته، في دوري أبطال آسيا، برصيد ست نقاط، بعد أن اكتفى بالتعادل 2-2 أمام ضيفه الأهلي السعودي، مساء الثلاثاء، على ملعب هزاع بن زايد، في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثالثة، وبهذه النتيجة تمسك الأهلي بصدارة المجموعة، برصيد ثماني نقاط، فيما تقدم ذوب آهان الإيراني إلى المركز الثاني، رصيد سبع نقاط، بفوزه على بونيودكور الأوزبكي.

وسجل هدفي العين إسماعيل أحمد، في الدقيقة السابعة، وعمر عبد الرحمن، من ركلة جزاء، في الدقيقة 84، فيما سجل هدفي الأهلي مهاجمه عمر السومة، في الدقيقتين 43 و89.

 وحقق الأهلي الإماراتي فوزًا مهمًا على مضيفه التعاون السعودي، بنتيجة 3-1، الثلاثاء، في مباراتهما على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا، ليرفع الأهلي رصيده إلى سبع نقاط، ويتقاسم الصدارة مع الاستقلال الإيراني، والذي تعادل مع مضيفه لوكوموتيف الأوزبكي 1-1، وتساوى التعاون مع لوكوموتيف، برصيد أربع نقاط.

وافتتح الأهلي التسجيل في الدقيقة 38، عن طريق ديوب، فيما سجل روبيرو هدفًا ثانيًا عالميًا في الدقيقة 45. وتصدى ماجد ناصر لركلة جزاء، سددها جهاد الحسين، في الدقيقة 44. وأضاف ديوب الهدف الثالث، في الدقيقة 58، بينما أحرز الحسن ندياي هدف تقليص الفارق للتعاون، في الدقيقة 62، من ركلة جزاء.