غانم الهاجري

نفى عضو مجلس إدارة نادي العين والمكلف بتسيير شؤون شركة كرة القدم، غانم الهاجري، ما يتردد في الساحة الخليجية حول اقتراب انضمام نجم وسط الفريق عمر عبدالرحمن (عموري) إلى صفوف الهلال السعودي وصيف دوري عبداللطيف جميل لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، واعتبر أن مثل هذه الأخبار تصدر عن فئة تحاول إثارة الانتباه فقط، مشيراً إلى أن اللاعب تنتظره استحقاقات مهمة مع الفريق في دوري أبطال آسيا.

وأكد الهاجري في تصريح لصحيفة الرياضية السعودية، الجمعة، أن "هذه الأحاديث ليس فيها أدنى معيار من الصحة، هذه أحاديث الفضاء». وتابع «لا توجد أحاديث من الهلال أو العين أو حتى اللاعب نفسه"، مضيفًا أن "هذه الأخبار خرجت من شخص يحاول أن يثير الانتباه. العين والهلال وعموري مادة دسمة لكل شخص. هذا الكلام مردود على صاحبه وعلى مصداقيته في بث مثل هذه الأخبار، ويجب ألا تصدر أخبار تحرج الأندية الكبيرة كالعين والهلال، ولاعباً بحجم عمر عبدالرحمن، كما أن عموري لاعب في العين وتنتظره استحقاقات مهمة"

يذكر أن الشائعات التي ربطت عموري بالهلال زادت بعد وصول اللاعب للرياض أخيراً، والتقائه بعدد من لاعبي الهلال في مقدمهم النجم المخضرم محمد الشلهوب، لكن تبين في ما بعد أن زيارته كانت بهدف تصوير إعلان تلفزيوني، بخلاف ما أشيع في وسائل التواصل الاجتماعي عن مفاوضاته للهلال.