البلجيكي يانيك كاراسكو

 يغيب البلجيكي يانيك كاراسكو، جناح فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، عن مواجهة لاس بالماس، في دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا، الثلاثاء، لمعاناته من إصابة في وتر العرقوب، في قدمه اليسرى.

وخضع اللاعب، الذي لم يشارك في التدريبات الصباحية للفريق، لفحوصات طبية، ولن يسافر مع الفريق، مساء الإثنين، لخوض اللقاء، على ملعب "دي غران كاناريا".

ولم يسافر أيضًا لاعب الوسط الغاني توماس بارتي، الذي سيسافر في الساعات المقبلة، للانضمام إلى معسكر منتخبه الوطني، استعدادًا للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا، المقرر انطلاقها الشهر الجاري، وأيضا الإيطالي أليسيو تشيرتشي، الذي لا يزال يواصل خطته لاستعادة لياقته البدنية، والمصابين البرتغالي تياغو مينديش، والسلوفيني يان أوبلاك، والأرجنتيني أوغوستو فيرناندز.

واستدعى المدير الفني للفريق، دييغو سيميوني، 18 لاعبًا، بينهم خوان مورينو، من فريق الناشئين، وهم الحارسان ميغيل أنخيل مويا وأندريه مورييرا، والمدافعين سيمي فيرساليكو وستيفان سافيتش وخوسيه ماريا خيمينيز ودييغو جودين، ولوكاس إيرناندز وفيليبي لويس، ولاعبي الوسط خوانفران توريس وغابي فيرناندز وساؤول نيغويز ونيكو جايتان، وكوكي ريسوريكسيون، والمهاجمين كيفين جامييرو وأنطوان غريزمان وفيرناندو توريس وأنخيل كوريا.