المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الانجليزي لويس فان خال

اعترف المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الانجليزي لويس فان خال، بأنه يواجه مشكلة دفاعية في مباراة فريقه القادمة أمام سندرلاند يوم السبت المقبل بعد تأكد اصابة مدافعه ماركوس روخو.

ولم يشارك المدافع روخو في مباراة الفريق يوم أمس الأربعاء أمام ايبسويتش في كأس "الكابيتال وان" بعد اصابته في أوتار الركبة التي تعرض لها خلال مباراة الفريق ضد ساوثامبتون نهاية الأسبوع الماضي.

ومع اصابة الايرلندي بادي ماكنير ، اضطر فان جال الى اللعب بآشلي يونج في مركز الظهير الأيسر ضد ايبسويتش، وهو المركز الذي قد يتواجد فيه اللاعب يوم السبت أيضا ضد سندرلاند.

وبسؤاله حول مدى جاهزية روخو لمباراة سندرلاند ، قال فان خال للصحفيين "لا. اللاعبان اليساريان مثل لوك شاو وماركوس روخو مصابان، لذا أعاني من مشكلة".

على جانب آخر ، أعرب لويس فان خال عن اعتقاده بأن لاعبه أندرياس بيريرا سينافس من أجل لعب العديد من الأدوار داخل فريق مانشستر يونايتد.

وأظهر اللاعب البرازيلي، الذي لعب في مركز الجناح الأيسر خلال مباراة الدور الثالث من كأس كابيتال وان والتي أقيمت على ملعب أولد ترافورد، إصرارا واضحا على التألق وأثبت أنه عنصر حيوي خلال المباراة التي انتهت بالفوز بنتيجة 3/0.

وعلق فان خال قائلا "لقد كانت هذه هي المباراة الأولى له كلاعب أساسي وأعتقد أنه أبلى بلاء حسنا. لقد أحرز هدفا رائعا، ومهما وأنا سعيد ولكن عليه أن ينافس بقوة اللاعبين أمثال خوان ماتا، ممفيس ديباي، وآشلي يونج، لذلك سوف يكون الأمر صعبا عليه".