حارس المرمى الإسباني المخضرم إيكر كاسياس

 أعرب حارس المرمى الإسباني المخضرم إيكر كاسياس عن سعادته لتأهل فريقه السابق ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، متمنيا أن يحالفه الحظ في النهائي المقرر إقامته على ملعب "سان سيرو" في ميلانو يوم 28 من الشهر الجاري.

 وفي شريط مصور على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي قال كاسياس "جزئي المدريدي يجعلني مسرورا وسعيدا. آمل أن نحقق نجاحا آخر كالذي حدث قبل عامين في لشبونة، وأن يحالفنا الحظ". وسجل كاسياس هذه الرسالة التي تزيد مدتها عن 10 دقائق وهو يقود سيارته من منزله إلى مقر التدريب لفريقه بورتو البرتغالي، ليتحدث عن تأهل الميرينغي إلى نهائي التشامبيونزليغ بعد فوزه أمس على مانشستر سيتي بهدف نظيف، علما بأن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل السلبي.

 وأضاف كاسياس "أنا سعيد جدا لزملائي ومن أجل ريال مدريد"، مبينا أنه سعيد أيضا من أجل مشجعي الملكي الذين يستحقون سعادة التأهل. وحول إياب نصف النهائي الآخر الذي جمع بين أتلتيكو مدريد وبايرن ميونيخ الألماني، قال إنها كانت مباراة جميلة، وأشاد بشكل خاص بالسلوفيني يان أوبلاك حارس الروخيبلانكوس. وأضاف "أوبلاك يقدم موسما رائعا. أهنئ الروخيبلانكوس على الوصول إلى النهائي". وتطرق كاسياس أيضا لليغا الإسبانية، وأعرب عن حزنه لهبوط ليفانتي وتمنى أن يعود قريبا لدوري الدرجة الأولى مجددا. وتمنى أن يحالف الحظ فياريال اليوم في مباراته أمام ليفربول، وإشبيلية أمام شاختار في إياب نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي.