رياض محرز

اقترب تحديد حسم مستقبل اللاعب رياض محرز جناح ونجم نادي ليستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث سيتم الإعلان عن ناديه الجديد في الأيام القليلة القادمة. قال موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، إن اللاعب الدولي الإنجليزي أصبح قاب قوسين أو أدنى من الإنتقال إلى نادي آرسنال الإنجليزي، والذي يُعد أقرب الأندية الأوروبية للظفر بخدمات اللاعب.

وذكر هذا الموقع أن آرسين فينغر المدير الفني لنادي شمال لندن قد أعطى لناديه الموافقة من أجل التحرُّك لضم محرز إلى ملعب الإمارات لتدعيم الناحية الهجومية للفريق بالموسم المُقبل 2017-18. في حين يرغب المدرب الفرنسي في ضم محرز ليكون الخليفة المُنتظر للرحيل المُحتمل للمهاجم الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز نجم الفريق والذي يقترب من الإنتقال إلى نادي مانشستر سيتي ، ورغبة الجناح الإنجليزي أليكس أوكسلايد تشامبرلين في الرحيل إلى نادي ليفربول.

بينما أشار "كالتشيو ميركاتو" في تقريره الذي كتب في بدايته كلمة "حصري" أن صفقة رحيل محرز عن ملعب كينغ باور ستاديوم إلى الغانرز ستكلف خزائن النادي اللندني مبلغًا يُقدَّر بـ50 مليون جنيه استرليني. يُذكر أن هناك تقارير صحفية أُخرى أشارت إلى أن اللاعب صاحب الـ26 عامًا سيوقع خلال الأيام القليلة القادمة على عقود انتقاله إلى آرسنال لمدة أربع سنوات.