فريق ميلان الإيطالي

يلتقي فريق ميلان الإيطالي، مع مضيفه سبارتا براج التشيكي، في تمام العاشرة من مساء اليوم الخميس، على ملعب "ستاديون ليتنا"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي "يوروباليغ"، في الموسم الكروي الجاري 2020-2021.

ويدخل الروسونيري مواجهة الليلة في وصافة المجموعة الثامنة برصيد 10 نقاط، خلف فريق ليل الفرنسي، صاحب الصدارة برصيد 11 نقطة، فيما يأتي سبارتا براج ثالثًا برصيد 6 نقاط، ويتذيل سيلتك الاسكتلندي الترتيب برصيد نقطة واحدة.

وحسم ميلان تأهله في وقت سابق لدور الـ 32 من الدوري الأوروبي، بعد فوزه الثمين، على ضيفه فريق سيلتك الاسكتلندي، بنتيجة 4 - 2، في المباراة المثيرة، التي جمعت الفريقين مساء الخميس الماضي، على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثامنة.

ويسعى الروسونيري لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل انتزاع الصدارة على أمل تعثر ليل الفرنسي صاحب الصدارة الذي يلتقي مع سيلتك في نفس التوقيت، على أرضية ملعب "سيلتك بارك".

وحقق ميلان، إنجازًا أوروبيًا للمرة الأولى بعد فوزه على ضيفه فريق سيلتك الاسكتلندي، حيث ذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة في رصد الإحصائيات، أن الروسونيري، نجح في تحقيق الفوز للمرة الأولى أوروبيًا، سواء في دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي، بعد أن كان متأخرًا بهدفين.

وواصل الروسونيري عروضه المميزة في الدوري الإيطالي هذا الموسم، بعد الفوز على سامبدوريا 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين  الأحد الماضي ضمن منافسات الجولة الـ 10 من مسابقة الكالتشيو.

ورفع فريق ميلان رصيده إلى النقطة 26 في صدارة الدوري الإيطالي، وبفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه إنتر ميلان الوصيف بـ21 نقطة.

قد يهمك أيضًا:

ميلان يقهر سامبدوريا بثنائية ويعزز صدارته للدوري الإيطالي

مهاجم مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو يُودِّع سيلفا بـ"رسالة مُؤثِّرة"