مانشستر يونايتد

يستضيف مانشستر يونايتد نظيره ليدز يونايتد على ملعب أولد ترافورد، في السادسة والنصف مساء اليوم، الأحد، لخوض مباراة الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2020/ 2021، ويستهدف الشياطين الحُمر الفوز في مباراة اليوم للعودة إلى المربع الذهبي بعد أن تمكنت كتيبة سولشاير من الوصول للمركز السادس فى جدول ترتيب الدوري برصيد 23.

ويدخل رجال أوليه جونار سولشاير مباراة اليوم أمام ليدز يونايتد بمعنويات مرتفعة بعد فوزهم على شيفلد يونايتد بنتيجة 3-2 في مباراة الجولة الماضية من البطولة، وتقدمهم للمركز الثالث في جدول ترتيب "البريميرليغ"، بفارق الأهداف عن إيفرتون الذي يحتل المركز الخامس.

ويأمل مانشستر يونايتد في استغلال عامل الأرض لتقديم مباراة قوية وتحقيق فوز ثمين يعزز موقفهم في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وعلى الجانب الآخر، من المتوقع أن يبذل ليدز يونايتد قصارى جهده اليوم لتقديم مباراة جيدة وتحقيق نتيجة إيجابية، أمام مانشستر يونايتد، على أمل الخروج بنقطة واحدة على الأقل من المباراة لتجنب التراجع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 23 نقطة، بينما يحتل ليدز يونايتد المركز الـ 13 برصيد 17 نقطة.

قد يهمك أيضًا:

حِرمان جريليش قائد أستون فيلا مِن القيادة 9 أشهر وتغريمه 90 ألف يورو

ليفربول يستعرض مهارات الفرعون المصري محمد صلاح أمام توتنهام