الدوري الإسباني

تحظى مباراة إشبيلية وضيفه ريال بيتيس في موقعة "ديربي الأندلس" المقامة ضمن الجولة 28 من عمر الدوري الإسباني، باهتمام عالمي منقطع النظير، كونها المواجهة الأولى التي تقام في الليجا منذ شهر مارس/آذار الماضي.

وعاد الدوري الإسباني للحياةـ، عبر الديربي الأندلسي، بعد 3 أشهر من التوقف بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، علما أن بقية لقاءات المسابقة للموسم الحالي ستقام بدون جماهير بسبب إجراءات السلامة الصحية.

دعم لندني
من جانبه، نشر الإسباني داني سيبالوس لاعب أرسنال الإنجليزي المعار من ريال مدريد الإسباني صورة له يدعم فيها فريقه الأسبق بيتيس قبل انطلاقة المباراة.

ووضع سيبالوس صورته وهو يرتدي قميص بيتيس، حيث يتابع المباراة من منزله، وكتب: "إلى الأمام يا بيتيس"، مع صور لقلب أخضر في إشارة للون قميص الفريق الأبيض والأخضر ورغبته في أن ينجح بتحقيق الفوز.

ويمتلك بيتيس 33 نقطةـ جعلته يحتل المركز الـ12 بجدول الليجا، بينما يحل إشبيلية في المركز الثالث وفي جعبته 47 نقطة.

الحنين إلى الجذور
ويبدو أن سيابيوس البالغ من العمر 23 عاما، يشعر بالحنين إلى جذوره، وهو الذي يعد من مواليد حي أوتريرا في مدينة "إشبيلية"

ولعب سيابيوس في قطاع الناشئين بنادي إشبيلية من 2004 إلى 2009، قبل أن ينضم للجار ريال بيتيس في  2011، حيث استمر معه حتى 2017.

وفي 2017، انضم سيابيوس إلى ريال مدريد بعقد لـ6 سنوات مقابل 18 مليون إسترليني، قبل أن تعيره إدارة النادي الملكي في الصيف الماضي إلى أرسنال.

وعانى سيابيوس مع أرسنال على مدار الموسم الحالي، حيث شارك لاعب الوسط المهاجم في 24 مباراة في كافة البطولات مع الفريق اللندني سجل فيها هدفاً وحيداً بمرمى ستاندرد لياج البلجيكي في الدوري الأوروبي.

ويتوقع أن لا يقوم أرسنال بتحويل عقد استعارة سيبايوس لبيع نهائي، ما يعني عودته لريال مدريد، وسط تكهنات حول مستقبله في الموسم المقبل.

قد يهمك ايضا 

تعرف على موقع أنظف هواء في العالم بعد إجراءات العزل والإغلاق

الدليل أليساندرو يأخذ عملاءه في جولة سياحية افتراضية في فينيسيا الإيطالية