اللاعب الفرنسي باتريس إيفرا

 أعلن نادي ويستهام الإنجليزي لكرة القدم،  الأربعاء، تعاقده مع المدافع الفرنسي المخضرم باتريس إيفرا حتى نهاية الموسم الحالي.

 وانضم إيفرا (36 عامًا) إلى صفوف الفريق اللندني في صفقة انتقال حر، بعدما فُسخ تعاقده مع فريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي في وقت سابق من الموسم الحالي، عقب اعتدائه على أحد المتفرجين، وسيعود إيفرا للعمل مجددًا مع ديفيد مويس مدرب ويستهام، بعدما سبق أن لعب تحت قيادته عندما كان المدرب الاسكتلندي يتولى تدريب مانشستر يونايتد.

وصرح إيفرا للموقع الإلكتروني الرسمي لنادي ويستهام "إنني سعيد حقًا بالتواجد مع الفريق، والعودة للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز الذي أحبه"، أضاف إيفرا "من المدهش أن أعود. إنني ممتن لإدارة ويستهام التي منحتني تلك الفرصة".

وأكد إيفرا أنه لم يأخذ أي وقت على الإطلاق ليقرر الانضمام لويستهام، الذي يحتل المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي حاليًا، بفارق ثلاث نقاط فقط أمام مراكز الهبوط.

وأوضح إيفرا "عندما يتعين عليك التعاقد مع فريق ما ولا يمثل المقابل المادي أي عائق أمامك، فإن الصفقة من الممكن أن تتم في غضون خمس دقائق"، وتابع "الأمر الرئيسي بالنسبة لي هو الانضمام لويستهام ومساعدة زملائي في الفريق لتحقيق أكبر قدر من الانتصارات".

واختتم إيفرا حديثه قائلاً "إن هذا التعاقد هو الأسرع في مسيرتي الرياضية لأن كلا الطرفين أراد العمل معًا، لذلك كان من السهل للغاية التوصل إلى اتفاق".