نادي روما الإيطالي

قرر نادي روما الإيطالي وضع استراتيجية جديدة في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث اتخذت إدارة النادي قرارا بعدم التخلى عن مجموعة من اللاعبين المهمين في صفوف الفريق، وبيع عدد من اللاعبين الشباب.

وقام الأمريكي جيمس بالوتا رئيس النادي بزيارة خاطفة إلى العاصمة الإيطالية، وذلك للتحضير لاستراتيجية الانتقالات في الموسم المقبل، وعقد خلال الزيارة اجتماعا مع المدرب لوتشيانو سباليتي المدير الفني للفريق.

ووفقا لصحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، فإن بالوتا قرر عدم الاستماع لأي عروض بخصوص عدد من اللاعبين وهم المصري محمد صلاح البلجيكي رادجا ناينجولان والصربي ميراليم بيانيتش واليوناني كوستاس مانولاس، وعدم عرضهم على الإطلاق في سوق الانتقالات.

وتأتي النية في عدم بيع هؤلاء اللاعبين، على الرغم من أنه قد فكر في ذلك في حالة قدوم عرض خيالي لأحدهم.

ويأمل بالوتا في أن يوازن الأمور المالية في النادي عبر بيع اللاعبين المعارين لأندية أخرى، مثل الصربي آدم لياييتش المعار لنادي إنتر ميلان، والإيفواري سيدو دومبيا المعار لنادي نيوكاسل يونايتد، والأرجنتيني خوان مانويل إيتوربي المعار لنادي بورنموث.

وقد يمتد الأمر لبيع الثنائي إياجو فالكي وويليام فانكور، وعدم تجديد إعارة الحارس البولندي فويتشيك تشيزني المعار من أرسنال، والظهير الفرنسي لوكاس ديني المعار من نادي باريس سان جيرمان.