جون تيري

أكد قائد تشيلسي الإنجليزي، المدافع المخضرم جون تيري، إنه لا يزال أمامه عامان أو ثلاثة من اللعب بأفضل مستوى له، مشيرا إلى أنه لا يعلم أين سيلعب الموسم القادم إذا ما قرر "البلوز" عدم تجديد عقده.وقال تيري (35 عاما) "في المواسم الثلاثة أو الأربعة الأخيرة شعرت بأنني في حالة بدنية أفضل من بقية مشواري. عندما تكون أكثر شبابا تهتم بنفسك بشكل محدود، مع التقدم في العمر تبدأ في استبعاد أطعمة مثل المعجنات والخبز، وتخصص وقتا أكثر للراحة".

وينتهي عقد تيري، الذي خاض اولى مبارياته بقميص "البلوز" في أكتوبر1998، مع نهاية الموسم الجاري، وأخبره النادي باتجاهه لعدم تجديد العقد.وأوضح اللاعب فى تصريح لموقع النادى "لايزال يتبقى أمامي عامان أو ثلاثة من اللعب بأفضل مستوى لي. كما سبق وقلت، سيضايقني ألا ألعبها في تشيلسي، ولكن إذا لم أستمر هنا فسأواصل اللعب في مكان آخر".

وقال اللاعب الذي انضم لفريق جنوب غرب لندن كناشئ قبل 21 عاما، إنه لم يقرر بعد في أي ناد سيحترف الموسم القادم إذا غادر تشيلسي الصيف القادم.وأضاف "أريد اللعب بأفضل مستوى، بما أنني تربيت في تشيلسي فلن أقدر على ارتداء قميص فريق آخر بالبريمييرليج، لن أستطيع فعل ذلك لأهمية هذه الجماهير بالنسبة لي". "لا زلت لا أعرف مكاني القادم. أوروبا خيار لي، ولكن كل شيء سيعتمد على قرار نهائي من تشيلسي. فأنا قلتها بشكل واضح إنني أريد الاستمرار في تشيلسي".

وتابع "مررت بـ21 عاما رائعة هنا والآن سيعتمد كل شيء على قرار النادي، لا أعلم، لكنني بالطبع سأواصل اللعب، ربما ألعب في إيطاليا أو الدوري الأمريكي أو في الصين أو في قطر، لا أعلم".