كريم بنزيما

كشفت تقارير صحافية، أن نادي ريال مدريد الإسباني وضع خطة جديدة لمحاولة ضم ماورو إيكاردي نجم إنتر ميلان خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. ووفقا لصحيفة "غازيتا ديلو سبورت" فإن ريال مدريد يمكن أن يقدم مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما إلى إنتر ضمن صفقة الحصول على النجم الأرجنتيني ولكن رغم ذلك من المرجح أن يجدد إيكاردي عقده مع النيراتزوري.

وأشارت الصحيفة إلى أن الشرط الجزائي في عقد إيكاردي مع إنتر يبلغ 110 ملايين يورو وغير قابل للتفعيل في يناير/كانون الثاني، ما يعني أنه سيكلف ريال مدريد أكثر من هذا المبلغ، إذا اراد الفريق الملكي ضمه هذا الشهر.

ويفضل ريال مدريد ضم إيكاردي، نظرًا لإمكانية الاستفادة منه في المشاركة بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، على عكس الثنائي هاري كين مهاجم توتنهام وتيمو فيرنر نجم لايبزيج. وأشارت الصحيفة إلى أن الوضع المالي لإنتر لا يعني بالضرورة بيع الأرجنتيني، وبالإضافة إلى ذلك، أكد إيكاردي مؤخرا أنه يريد البقاء مع النادي الإيطالي، لذلك يبدو انتقاله للوس بلانكوس في يناير/كانون الثاني الجاري مستحيلا.

ومن المقرر أن يعقد إنتر اجتماعا مع زوجة اللاعب ووكيلة أعماله واندا نارا، خلال شهر فبراير/شباط المقبل لمناقشة تجديد عقد البالغ من العمر 24 عاما، حيث ينوي إنتر زيادة راتبه، بالاضافة الى زيادة قيمة الشرط الجزائي في عقده، وذلك بسبب اهتمام عدد من أكبر أندية أوروبا بالحصول على خدماته.