ماركوس راشفورد، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي

 كشف ماركوس راشفورد، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن استغلاله لفترة التوقف الحالي بسبب فيروس كورونا، في إعادة التأهيل البدني والتعافي من الإصابة التي لحقت به في مباراة وولفرهامبتون.

وغاب راشفورد عن صفوف مانشستر يونايتد منذ 15 يناير الماضي، لتعرضه للإصابة في مباراة وولفرهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي، ولكنه استغل فترة توقف الدوري الحالية بالتدرب في المنزل، على الرغم من اعترافه بأنها كانت فترة صعبة للغاية.

ونقلت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، تصريحات راشفورد للموقع الرسمي لمانشستر يونايتد، حيث قال:" لقد شعرت بألم في الرأس، لقد كانت فترة صعبة بالنسبة لي، خلال الأشهر القليلة الماضية وبالتحديد في فترة الإصابة".

وأضاف:" ولكن في الأسابيع الماضية تمكنت من المضي قدمًا في الأمر أكثر، لذلك لم أشغل تفكيري بأى شئ وواصلت العمل".

وواصل:" أنا محظوظ لإمتلاكي المعدات التي أحتاجها في المنزل، لذا لا يختلف الأمر كثيرًا بالنسبة لي، لأنني أقوم بالكثير من العمل في المنزل على أى حال، لذلك أحاول البقاء في المنزل قدر الإمكان، وأتأكد من أنني أتناول غذائي بشكل صحيح".

جدير بالذكر أن راشفورد لا يزال هداف مانشستر يونايتد في الموسم الحالي برصيد 19 هدفًا في جميع المسابقات، على الرغم من إبتعاده عن الفريق لافترة الماضية للإصابة

قد يهمك ايضا
راشفورد يحصل علي لقب لاعب الشهر في مانشستر يونايتد الإنجليزي

\ماركوس راشفورد يفكر في كيفية إلحاق الضرر بليفربول