الفرنسي رافائيل فاران

أكّد مدافع ريال مدريد الفرنسي رافائيل فاران السبت، أنه يريد التواجد لفترة طويلة مع الفريق الإسباني وأنه لا يضع فترة محددة لبقائه في صفوف الملكي الذي يشعر بالتقدير فيه.
وأوضح فاران أنّه "لطالما أردت اللعب في ريال مدريد لفترة طويلة. إنه نادٍ كبير. ولا أضع فترة محددة لي في صفوفه"، وأشار فاران الذي جدد عقده في سبتمبر/أيلول الماضي مع الميرينجي حتى يونيو/حزيران 2022، إلى أن اعتماد فريقه على خدماته بالمباريات المهمة، هو نقطة تحول بالنسبة له.

واعترف المدافع (24 عامًا) بأنه الأشهر الأخيرة شهدت تقلبات لكنه قلل من أهمية ذلك مؤكدًا نيته عدم تغيير القميص، وقال إنه "من الطبيعي أن يكون هناك من وقت لأخر بعض التقلبات، وفي يونيو/حزيران 2016، تحدثنا بشأن مستقبلي مع النادي، الذي عرض علي مشروع مثير للغاية يتفق مع ما كنت انتظره، أن تكون رجل ناد واحد فقط، لما لا؟ هذا ما كنت أفكر فيه بالفعل عندما جددت عقدي في عام 2014".

ويرى مدافع ريال مدريد، أن باريس سان جيرمان الفرنسي، بات مرشحًا قويًا للمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي، وقال فاران إنّ "باريس سان جيرمان فريق رائع، وحقق نتائج جيدة للغاية في المواسم الأخيرة من دوري أبطال أوروبا، وحاول أكثر من مرة المنافسة على الفوز باللقب".

وأشار مدافع منتخب فرنسا إلى أن النادي الباريسي دعم صفوفه بصفقات من العيار الثقيل صيف العام الجاري، وبات لديه القوة والمؤهلات الكافية للمنافسة على اللقب الأوروبي هذا الموسم، واستهل العملاق الباريسي مشواره في دوري الأبطال بانتصارين كاسحين خارج ملعبه أمام سيلتيك الأسكتلندي بخماسية دون رد، ثم تلاعب بضيفه بايرن ميونيخ الألماني على ملعب حديقة الأمراء وهزمه بثلاثية نظيفة ما أدى إلى الإطاحة بالمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي من منصبه.