السويدي زلاتان إبراهيموفيتش

يفكر نادي "ميلان" في قضية استعادة الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، والذي ينتهي عقده مع "باريس سان جيرمان" بنهاية الموسم الجاري. حيث أكدت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية وفى تقرير لها الاثنين، بأن "ميلان" سيحاول اقناع زلاتان إبراهيموفيتش البالغ من العمر 34 عامًا بالعودة مرة أخرى، عقب نهاية عقده في مع "باريس سان جيرمان".

وذكرت الصحيفة ان مفاوضات جديدة سيتم افتتاحها بين "ميلان" وإبراهيموفيتش في كانون الثاني/يناير أو شباط/فبراير، حيث يحق له وفق اللوائح التفاوض مع أي نادي يريد التعاقد معه خلال آخر ستة أشهر من مدة عقده.

 وحاول "ميلان" بشكل صريح، وعلى لسان رئيسه التاريخي سيلفيو بيرلسكونى استعادة السلطان ابراهيموفيتش فى الصيف المنصرم، إلا أن هذه المحاولات من قبل النادي الإيطالي باءت بالفشل بسبب تمسك مسؤولي "باريس سان جيرمان" باستمرار اللاعب السويدي المخضرم حتى نهاية عقده.

يذكر أن ابراهيموفيتش انتقل إلى "ميلان" خلال فترة الانتقالات الصيفية عام 2010 قادمًا من "برشلونة"، وساهم في فوز "الروسنيرى" بلقب الدوري الإيطالي عام 2011، إلا أنه غادر ملعب "سان سيرو" في 2012 بسبب أزمة مالية كبيرة عاشها النادي "اللومباردي".