المدير الفني لنادي "تشيلسي" البرتغالي جوزيه مورينيو

اعترف المدير الفني لنادي "تشيلسي" البرتغالي جوزيه مورينيو، بأنه توقع خسارة فريقه أمام "مانشستر سيتي" من مجرد مشاهدته لمجريات اللقاء منذ بدايته.

 وكان "تشيلسي"، يعيش أوقاتًا صعبة في بداية الموسم، إذ أنه تعرّض لتعادل إيجابي على أرضه من "سوانسي سيتي" بهدفين لكل فريق، فضلًا عن الخسارة الأخيرة من "مانشستر سيتي" بثلاثية نظيفة، وهو ما جعل الفريق يكتفي بنقطة واحدة فقط في أولى جولتين من المسابقة.

 وذكر مورينيو في تصريحات صحفية: "لقد رأيت أجويرو بعد 10 ثوان فقط من بداية اللقاء وهو يشق طريقه بين المدافعين حتى اقترب من مرمى بيجوفيتش وسدد الكرة وعندئذ شعرت بأن المباراة لن تكون جيدة على الإطلاق بالنسبة لنا" .

 وأضاف: "أشعر بخيبة أمل كبيرة حيث أنني طيلة الأسبوع الماضي كنت أتحدث مع اللاعبين عن التحركات والأساليب التكتيكية وطلبت منهم التركيز على إيقاف خطورة أجويرو على وجه التحديد غير أنني فوجئت به وقد انفرد ببيجوفيتش بعد 10 ثوان فقط ولذا فإننى أدركت أن الأمور لن تسير في صالحنا".

 يذكر أن "تشيلسي" يدخل الموسم الجديد 2015/2016، وهو حامل لقب بطولتي الدوري الإنجليزي الممتاز، وكأس الرابطة الإنجليزية المحترفة خلال الموسم المنصرم.