مهاجم ليستر سيتي جيمي فاردي

يتطلع المدير الفني الجديد لنادي فالنسيا الإنجليزي غاري نيفيل، لضم مهاجم ليستر سيتي جيمي فاردي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتولى نيفيل تدريب فالنسيا، الأربعاء الماضي، حتى نهاية الموسم الجاري، ويسعى لتحسين وضعية الفريق الفترة المقبلة، والتي بدأت بالتعادل أمام برشلونة بهدف لكل فريق، في المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "ميستايا" ضمن الأسبوع الـ14 من الدوري الإسباني.

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية أن نيفيل (40 عامًا) ينوي تقديم عرض لدى إدارة ليستر سيتي للتعاقد مع فاردي هداف الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأصبح فاردي حديث العالم لدخوله تاريخ بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بالهدف الذي سجله في تعادل فريقه أمام ضيفه مانشستر يونايتد بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "ووكرز ستديوم" ضمن الأسبوع الـ14 من الدوري الإنجليزي.

وأصبح أول لاعب في تاريخ "البريمييرليغ" يسجل في 11 مباراة متتالية، متجاوزًا رقم الأسطورة رود فان نيستلروي والذي حمل الرقم 10.

وهذا الهدف دفع كبرى أندية قارة أوروبا إلى بدء التفكير بقوة في ضم اللاعب الذي بات حتى الآن هداف الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 14 هدفًا.